دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي: الباب مفتوح أمام شيكابالا

12:23 م الأحد 13 يناير 2019

شيكابالا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فتح إبراهيم فارس، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، الباب أمام ضم محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك المعار لأبولون سميرني اليوناني، بعدما أبرم النادي سبع صفقات خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وقال فارق في تصريحات إذاعية لـ"ملعب 9090" صباح الأحد: "شيكابالا لاعب كبير، لكن هذا الأمر لم يُطرح على مجلس الإدارة ولا توجد مفاوضات مع اللاعب لضمه خلال فترة الانتقالات الجارية".

وأضاف: "الأبواب مفتوحة أمام ضم جميع اللاعبين بناء على رغبة الجهاز الفني للفريق الذي سنقوم بتلبية طلباته واتخاذ الخطوات اللازمة بشأت الصفقات التي سندعم بها الفريق".

وانتقل عضو مجلس إدارة الدراويش للحديث عن موقف الحارس محمد عواد قائلا: "عقده مع الوحدة ينص على إعارته لنهاية الموسم، وسنطرح ملف عودته على الإدارة بعد نهاية إعارته لاتخاذ القرار المناسب".

وأوضح: "لم نطرح ملف محمد عواد حتى الآن، وسيتم المفاضلة بعد نهاية الموسم الجاري بين تجديد إعارته أو البقاء في الإسماعيلي، ويعود الأمر إلى مدى حاجة الفريق لخدماته".

وأتم تصريحاته نافيًا وجود عرض للتعاقد مع الحارس قائلا: "لم تتلق الإدارة أي عرض من أي ناد داخل مصر للتعاقد مع محمد عواد أو باهر المحمدي، المرحلة الحالية تحتاج جهود جميع اللاعبين نظرا للمنافسة على الدوري والكأس ودوري الأبطال".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان