الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

سويلم: ليس شرطًا أن يحدد اتحاد الكرة بديل الأهلي في السوبر المصري السعودي

05:17 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أيمن جيلبرتو:

قال ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، إن الاتحاد ليس ملزما لتحديد بديل الأهلي في السوبر المصري السعودي، فالأمر يعود لأمور تسويقية خاصة بمنظمي المباراة.

وتشهد المباراة الثانية لكأس السوبر المصري السعودي "كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي" أبطال الدوري في الرياض أزمة بسبب عدم حسم الطرف الثاني أمام الهلال السعودي، بعد انتقاد اتحاد الكرة السعودي لبيان الأهلي، الخاص بتعديل أجندته للمشاركة في المباراة.

وأشار سويلم في تصريحات لراديو "أون سبورت" "هناك تواصل تم مع الإسماعيلي والمصري بشأن امكانية مشاركتهما في السوبر المصري السعودي، الأمور مجمدة فيما يخص تلك المباراة والصورة النهائية لم تضح".

وواصل "الأهلي يعاني من ضغط مباريات شديد، ولجنة المسابقات تعاني من أجل إيجاد أيام لمؤجلات الأهلي بسبب مشاركاته الإفريقية والعربية خاصة بعدما تأهل لنصف نهائي دوري الأبطال".

وتابع "اعتذار الأهلي عن المباراة لن يكون بسبب أمور شخصية، ولكن بسبب أجندة المباريات، وفي النهاية تلك بطولة ودية وليست رسمية، ونأمل أن تقام من أجل احياء المباريات بين مصر والسعودية".

واختتم "اتحاد الكرة ليس ملزما لتحديد بديل الأهلي، الأمر يكون بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، لكن في النهاية هناك أمور تسويقية تحكم تلك المباريات".

الجدير بالذكر، أن اتحاد الكرة السعودي، أعلن في وقت سابق عن مشاركة الزمالك في مباراتي السوبر أمام اتحاد جدة في مصر، والهلال في الرياض.

فيديو قد يعجبك: