دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المسابقات تؤجل مباراة الأهلي والمقاصة

02:12 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، عدة قررات يأتي من أبرزها تأجيل مباراة الأهلي ومصر المقاصة والتي تأتي ضمن الأسبوع الحادي عشر نظرًا لارتباطات المارد الأحمر في البطولة الإفريقية.

وأفاد مراسل مصراوي، بالاتحاد المصري لكرة القدم، بأن لجنة المسابقات قررت إقامة مباراة الداخلية والأهلي المؤجلة من الأسبوع السادس يوم الإثنين 15 أكتوبر المقبل على أن تقام المباراة بدون اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الأول.

لجنة المسابقات قررت أيضًا إقامة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والتي تأتي ضمن الأسبوع العاشر في السابع من أكتوبر المقبل بدلاً من السادس من أكتوبر.

واتخذت لجنة المسابقات عدة قرارات أخرى حول تعديل عدد من المباريات في بطولة الدوري من خلال إقامة مباراة وادي دجلة وسموحة والتي تأتي ضمن الأسبوع العاشر في السابع من أكتوبر لتقام في السادسة مساءً بدلاً من التاسعة مساءً.

ومن المقرر أن تقام مباراة نجوم المستقبل والجونة في الأسبوع الحادي عشر يوم 19 أكتوبر بدلاً من 18 من نفس الشهر على أن يكون موعد المباراة في السادسة بتوقيت القاهرة بدلاً من الثالثة عصرًا.

وفي مباراة أخرى من ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر فسيواجه الإسماعيلي نظيره بيراميدز في 19 من الشهر المقبل في تمام السادسة مساءً بدلاً من الثالثة عصرًا.

لجنة المسابقات قررت أيضًا تعديل موعد مباراة إنبي والداخلية والتي تأتي ضمن الأسبوع الحادي عشر أيضًا على أن تقام في 19 أكتوبر بدلاً من 18 نفس الشهر في التاسعة مساءً بدلاً من السادسة مساءً.

فيديو قد يعجبك: