أعضاء اللجنة الأوليمبية في سويسرا لاتخاذ إجراءات قانونية ضد مرتضى

02:17 م الإثنين 24 سبتمبر 2018
أعضاء اللجنة الأوليمبية في سويسرا لاتخاذ إجراءات قانونية ضد مرتضى

كتب- محرر مصراوي:

وصل صباح اليوم الإثنين، إلى سويسرا وفد من اللجنة الأوليمبية المصرية، لزيارة حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكره اليد ورئيس اللجنة الثلاثية، وزيارة للجنة الأولمبية الدولية.

ويضم الوفد أعضاء اللجنة الأوليمبية، هشام حطب رئيس اللجنه الأوليمبية المصرية ونائبه علاء جبر، وعلاء مشرف أمين صندوق اللجنة، وياسر إدريس عضو اللجنة، وشريف العريان سكرتير عام اللجنه الأوليمبية.

وأوضح بيان للجنة الأوليمبية، أن الوفد سيعرض خلال الزيارة ما قام به رئيس نادي الزمالك من تجاوزات في حق اللجنة الأوليمبية ورموزها وتقديم ما يدل على ذلك، والتنسيق لإتمام إجراءات سليمة للتعامل مع هذا الموضوع.

وأشار البيان إلى أن آخر ما قام به رئيس نادي الزمالك هو توجيه هجوم على سكرتير عام اللجنة الأوليمبية، ووصف والدته بأنها هولندية الجنسية ويهودية الديانة، وقام بحذف شرط الجنسية المصرية للأب والأم من أجل الانضمام للجنة الأوليمبية.

واختتم البيان: "مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أعلن رسميا أنه لن يتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية المحلية والدولية للوصول إلى الهدف الأسمى بعودة أخلاقيات الرياضة المصرية وإزالة كل الشوائب التي أثرت بالسلب على صورة الرياضة بمصر، وأنها تحرص على عدم الإنجراف في الرد على التجاوزات في وسائل الإعلام المختلفة حيث أن مجال الرد سيكون بالوسيلة القانونية المحلية والدولية وفِي الإطار التنظيمي المحلي والدولي".

إعلان

إعلان

إعلان