دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 4 ملامح لجروس في ظهوره الرسمي الأول مع الزمالك

11:33 ص الأربعاء 01 أغسطس 2018

جروس مدرب الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

خاض السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد لفريق نادي الزمالك، التحدي الأول له مع الفارس الأبيض بعدما واجه بتروجت في إطار مباريات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري.

الزمالك ظهر بأداء سلبي بعض الشيء ليخرج بتعادل سلبي وسط انتقادات من متابعيه والجماهير خاصة بعد الصفقات التي أبرمتها الإدارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرصد مصراوي في التقرير التالي، 4 ملامح لجروس في ظهوره الرسمي الأول مع الزمالك:

1- تثبيت الأساسيين:

شهدت تشكيل الزمالك مشاركة اللاعبين الأساسيين في الموسم الماضي، حيث لم يدفع جروس بالصفقات الجديدة إلا محمود عبدالمنعم "كهربا" العائد من تجربة إعارة من صفوف اتحاد جدة السعودي.

2- بديل الشناوي:

بعد رحيل أحمد الشناوي لصفوف بيراميدز أساسيًا، كان مجلس إدارة الزمالك يدعم صفوفه خاصة مركز حراسة المرمى ليقع الاختيار على عماد السيد حارس مرمى إنبي لينتقل رسميًا للأبيض.

ورغم التعاقد مع عماد السيد، إلا أن جروس قرر الدفع بمحمود عبدالرحيم "جنش" في مباراة بتروجت لينجح جنش في حماية عرين الزمالك من استقبال أي هدف من الفريق البترولي.

3- تشكيل هجومي:

رغم سلبية الزمالك من حديث الأداء إلا أن جروس قرر خوض مباراته الأولى في الدوري بتشكيل هجومي مكون من (4- 1- 4- 1) حيث تم الدفع بالرباعي أحمد فتوح - محمد عبد الغني- محمد حمدي "الونش"- حمدي النقاز في خط الدفاع.

وفي الوسط، تواجد محمود عبد العزيز كلاعب ارتكاز وأمامه الرباعي يوسف أوباما وأيمن حفني وكهربا وعبد الله جمعة، وتواجد كاسونجو مهاجمًا وحيدًا في هجوم الأبيض.

4- فرصة جديدة:

مباراة بتروجت شهدت إعطاء جروس الفرصة مجددًا لمحمد إبراهيم الذي شارك بديلاً، بعدما عانى الموسم الماضي من الغياب بسبب إصابةٍ أبعدته عن المشاركة الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان