دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

الشيخ وماهر يعودان لتدريبات الأهلي تحت قيادة يوسف

11:16 م الثلاثاء 05 يونيو 2018

مران الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ ريهام حمدي:

عاد الثنائي أحمد الشيخ وناصر ماهر للانتظام في تدريبات النادي الأهلي بعد انتهاء فترة إعاراتهما للاتفاق السعودي وسموحة السكندري بنهاية الموسم الماضي.

وقاد المران محمد يوسف المدرب العام الجديد والقائم بأعمال مدير الكرة دون وجود مدرباً لحراس المرمى أو مدرباً للأحمال، في تدريب اعتمد أكثر على جلسة بين يوسف واللاعبين.

كما ظهر الوافد حديثاً أحمد علاء المدافع المنضم من نادي الداخلية لأول مرة بالقميص الأحمر في المران الذي شهد غياب السداسي الدولي المستدعى للقائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس العالم.

ويمثل النادي الأهلي في منتخب مصر في كأس العالم شريف إكرامي ومحمد الشناوي، وسعد سمير وأحمد فتحي وأيمن أشرف مروان محسن، بينما انضم علي معلول لمنتخب تونس للمشاركة في المونديال لينضم للغائبين.

كما تغيب النيجيري جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو والجنوب إفريقي باكا، وباسم علي وعمرو السولية ومؤمن زكريا عن التدريبات.

وتستمر لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي في دراسة السير الذاتية للمدربين المرشحين لخلافة حسام البدري، حيث يتوقع الإعلان خلال أيام عن المدير الفني الجديد ليبدأ فترة الإعداد ويستعد لاستئناف المشوار الإفريقي في دوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك: