دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الحنفي: لو كنت "غشيم" لأشهرت الكروت الحمراء في القمة

01:09 ص الجمعة 27 أبريل 2018

محمد الحنفي حكم مباراة الزمالك والأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد القادر سعيد:

أكد محمد الحنفي حكم مباراة القمة الأخيرة التي أقيمت بين الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز الفريق الأبيض (2-1) في الجولة 34 والأخيرة من الدوري أنه فضل الخروج بالمباراة لبر الأمان.

وفي تصريحات لبرنامج "الغندور والجمهور" قال حكم القمة:"قبل المباراة طلبت من حسام عاشور ومحمود جنش قائدا الفريقين التجمع لالتقاط صورة تذكارية جماعية لإيصال رسالة سلام، وقد حدث".

وأضاف الحنفي قائلاً:"بالفعل التقطنا الصورة بتلاحم الفريقين، ولكن ما حدث في الملعب لم يكن له علاقة بهذه الصورة النادرة التي وافق عليها الفريقين قبل بداية المباراة".

الحنفي واجه اعتراضات كبيرة في مباراة القمة التي شهدت الكثير من الكروت الصفراء واحتساب ركلات حرة مباشرة على حدود منطقتي الجزاء، وركلة جزاء لصالح الأهلي.

وعن هذا قال حفني:"الأجواء كانت عصيبة بلا شك في الملعب، كلا الفريقين بحثا عن الفوز برغبة شديدة، لكني حاولت أن أتعامل مع المباراة بشكل طيب لتمر بسلام في النهاية".

وواصل الحكم المصري قائلاً:"لو كنت حكم (غشيم) لقمت بإشهار الكروت الحمراء، لكني أعرف كيف أوازن الأمور، وأظن أنني نجحت في الخروج بالقمة لبر الأمان في النهاية".

وأنهى حكم القمة تصريحاته عن المباراة:"أشكر محمود الخطيب رئيس الأهلي على لافتته الإنسانية بالاعتذار عن مانشيت مجلة الأهلي، الذي لم يغضبني بالمناسبة نظراً لاعتيادي على العمل تحت ضغط في هذه المهنة".

فيديو قد يعجبك: