دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. عودة الدوليين بدون سعد وعاشور.. واستفسار عن معلول

01:11 م الجمعة 30 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

شارك لاعبو الأهلي الدوليون صباح اليوم الجمعة في المران الجماعي الذي أقيم على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، فيما أبعدت الإصابة المدافع سعد سمير عن تدريبات الفريق.

ويستعد الأهلي، بطل النسخة الحالية والتي حسمها بعد تصدره الجدول بـ75 نقطة، لمواجهة طنطا يوم الاثنين المقبل في بطولة الدوري العام، ضمن منافسات الأسبوع الـ30.

وشارك من الدوليين في معسكر سويسرا الأخير في مران الأهلي اللاعبون: أحمد فتحي ومروان محسن وحسام عاشور ومحمد الشناوي وأيمن أشرف.

وغاب سعد سمير عن المران الجماعي للفريق، وأدى تدريبات تأهيلية في الجيم، حيث يعانى من إجهاد في العضلة الخلفية، وسيخضع لاختبار طبي غدًا السبت لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.

واكتفى حسام عاشور، لاعب وسط الفريق، بالمران في الجيم، إذ يعاني من الإصابة بكدمة في إصبع القدم، والتي تعرض لها خلال مشاركته في معسكر المنتخب الأخير؛ استعدادا لمونديال روسيا 2018.

ومن المنتظر أن يخضع عاشور لفحص طبي غدا من قبل الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق للاطمئنان على حالته ومدى جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وواصل شريف إكرامي حارس الفريق أداء تدريباته التأهيلية، لأنه يعاني من إصابة في الحوض وآلام في الأنكل خلال الفترة الأخيرة، كما قام باستكمال برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب.

وعاد لاعب الوسط عمرو السولية للمشاركة في التدريبات، بعد غيابه عن المشاركة في المران الجماعي أمس عقب حصوله على إذن بسبب ظروف خاصة.

كما انتظم مهاجم الفريق وليد أزارو في المران الجماعي، بعدما اكتفى أمس بأداء تدريبات تأهيلية أمس، بعد عودته من المغرب والمشاركة مع منتخب بلاده في معسكر ضمن استعدادات المغرب للمونديال.

وفي سياق متصل، أجرى خالد محمود، طبيب الفريق، اتصالا هاتفيا مع الجهاز الطبي للمنتخب التونسي؛ للاطمئنان على حالة علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي، وتحديد حجم إصابته.

وأوضح طبيب الأهلي أن معلول يعاني من كدمة في كاحل القدم، تعرض لها خلال مشاركته في معسكر المنتخب التونسي الأخير؛ استعدادا لبطولة كأس العالم المقبلة بروسيا 2018.

وأشار إلى أن معلول سيصل القاهرة السبت، ويخضع لفحص طبي لوضع البرنامج التأهيلي الذي يسير عليه خلال الفترة القادمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان