الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مصدر يوضح لمصراوي موقف صلاح من حضور حفل الكرة الذهبية

12:33 ص الإثنين 03 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الفرماوي:

سيغيب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن الحفل التي ستقيمه مجلة فرانس فوتبول في العاصمة الفرنسية باريس، مساء الإثنين، لتتويج الفائز بجائزة الكرة الذهبية، بحسب مصدر لمصراوي.

وكانت المجلة أعلنت عن قائمة المرشحين للفوز بالجائزة، والتي ضمت 30 لاعبا، من بينهم محمد صلاح هداف فريق ليفربول الانجليزي.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب لا ينوي الذهاب إلى فرنسا لحضور حفل فرانس فوتبول، خاصة بعدما تلقى تأكيدا بأنه ليس الفائز بالجائزة.

ويعتبر صلاح أول لاعب عربي وأفريقي يتم ترشيحه لجميع الجوائز الفردية في عام واحد، وذلك عقب فوزه بالمركز الثالث لجائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام ضمن جوائز (ذا بيست) المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بالإضافة لحصوله على نفس المركز لأفضل لاعب في أوروبا المقدمة من الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا)، كما نال جائزة أفضل لاعب في إنجلترا من رابطة اللاعبين المحترفين وأفضل لاعب في الدوري الانجليزي في العام الحالي.

جدير بالذكر أن صلاح تواجد مؤخرا ضمن القائمة النهائية المرشحة للحصول على جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2018، سواء المقدمة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، أو من هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، حيث يسعى للاحتفاظ بهما للعام الثاني على التوالي.

جدير بالذكر أن جائزة الكرة الذهبية هي جائزة سنوية مقدمة من مجلة (فرانس فوتبول) تمنح لأفضل لاعب كرة قدم، وانطلقت نسختها الأولى عام 1956.

فيديو قد يعجبك: