دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. استفاقة مروان محسن ضمن 5 أرقام من مباراة الأهلي والنجوم

11:10 م الإثنين 17 ديسمبر 2018

مروان محسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

واصل الأهلي انتصاراته في الدوري بعد الفوز على النجوم بثنائية نظيفة على ملعب السلام مساء الاثنين، في لقاء مؤجل من الجولة الـ12 من الدوري المصري.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز الأرقام التي تحققت خلال المباراة:

- الانتصار الرابع:

حقق الأهلي انتصاره الرابع على التوالي بعد الفوز على كل من بتروجيت (1-0) والجونة (2-1) وطلائع الجيش (2-0) والنجوم (2-0)، حيث استقبل خلالهم هدفًا وحيدًا.

وتعود آخر هزيمة لحامل لقب الدوري في المسابقة إلى يوم 27 نوفمبر الماضي، حيث خسر أمام المقاولون العرب بهدف نظيف، ضمن منافسات الأسبوع الـ16 من البطولة.

- صحوة مروان:

واصل مروان محسن التسجيل للمباراة الثالثة له على التوالي مع الأهلي في جميع المسابقات، بعدما هز شباك طلائع الجيش بهدفين وجيما الأثيوبي بهدف والنجوم بهدف.

مهاجم الأهلي خلال آخر ثلاث مباريات سدد على مرمى المنافسين خمسة تسديدات، سجل منهم 4 أهداف بنسبة نجاح 80%، وركلة جزاء مهدرة أمام طلائع الجيش.

- إنهاء صيام:

سجل مؤمن زكريا أول هدف له مع الأهلي هذا الموسم خلال الظهور السابع له، بعدما شارك في ست مباريات بالدوري واحدة منهم أساسيًا، بجانب مباراة في كأس مصر.

وبات هذا الهدف هو الأول لصاحب الـ30 عامًا بعد صيام تهديفي استمر 343 يومًا، وتحديدًا منذ زيارة شباك الزمالك في المباراة التي انتهت (3-0) في يناير الماضي.

- نظافة شباك:

للمرة الأولى مع الأهلي، نجح الحارس علي لطفي في الحفاظ على نظافة شباكه بعد مساهمته في الفوز على النجوم (2-0)، في المباراة التي دوّنت الظهور الثالث له مع الأحمر.

علي لطفي الذي انضم للأهلي قادمًا من إنبي استقبل ستة أهداف، بعد مشاركته في مباراتي الاتحاد السكندري التي خسرها الأحمر (4-3)، والترسانة التي فاز فيها (3-2).

- ظهور ثامن:

عاد المدافع المالي ساليف كوليبالي للمشاركة في الدوري المصري، بعد غيابه عن الظهور في الثلاث مباريات الماضية أمام كل من بتروجيت والجونة وطلائع الجيش.

ودوّن كوليبالي الظهور الثامن له مع الأهلي هذا الموسم، بعد مشاركته في 7 مباريات بالدوري المصري بجانب مباراة في دوري الأبطال، ونجح في تسجيل هدف أمام المصري.

فيديو قد يعجبك: