• مصدر بالزمالك: طالبنا اتحاد الكرة بإنهاء أزمة "خصم النقاط" من رصيدنا "المونديالي"

    12:25 م الخميس 04 أكتوبر 2018
    مصدر بالزمالك: طالبنا اتحاد الكرة بإنهاء أزمة "خصم النقاط" من رصيدنا "المونديالي"

    كتب - مراسل مصراوي:

    قال مصدر بمجلس إدارة الزمالك، إنه تم مخاطبة اتحاد الكرة لسداد المستحقات المتأخرة عن النادي، والتي يهدد الفيفا بخصم نقاط من الفريق بسببها، من رصيد القلعة البيضاء لدى اتحاد الكرة، بعد مشاركة لاعبيه في مونديال روسيا.

    وأشار المصدر لمراسل يلا كورة، أن مجلس الإدارة أرسل خطابا رسميا لاتحاد الكرة يطالبه بسداد المستحقات المتأخرة لبعض الأندية واللاعبين خارج مصر من مستحقات النادى الخاصة بعائد مشاركة لاعبيه في كأس العالم 2018.

    وأوضح المصدر أن الخطاب تتضمن أنه في حال وجود مستحقاته متأخرة بالجنية المصري لاتحاد الكرة لدى الزمالك، سيقوم النادي بسدادها فورا، مع إرسال مستحقات النادي بالدولار لنادي ماريتمو البرتغالي، ولاعب الفريق السابق الغاني كريم الحسن.

    وكان اتحاد الكرة طالب الزمالك بالرد خلال 48 ساعة على طلب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بشأن سداد مستحقات نادى ماريتمو البرتغالى وكريم الحسن، مؤكدا أنه في حال عدم تلقي رد بالسداد، سيتم خصم 6 نقاط من الزمالك في الدوري الحالي 2018 – 2019 .

    وتبلغ قيمة مستحقات كريم الحسن 700 ألف دولار بعدما كانت تبلغ مليون و650 ألف دولار، قبل الاتفاق مع اللاعب على التنازل عن جزء من مستحقاته بينما يحق لنادي ماريتمو البرتغالي تقاضي 600 ألف يورو من نادي الزمالك عبارة عن 350 ألف يورو قيمة عودة محمد إبراهيم للفريق بعد فترة احتراف قصيرة هناك، و250 ألف يورو قيمة الغرامة الخاصة بتأخر سداد المستحقات.

    وكشف مصدر بمجلس إدارة الزمالك عن أن قيمة مستحقات النادي لدى اتحاد الكرة بسبب مشاركة لاعبيه برفقة المنتخب الوطني في مونديال روسيا الأخير بلغت 950 ألف دولار .

    وأكد المصدر أن المنتخب الوطني شارك في المونديال بقائمة تضم عدد كبير من اللاعبين المنتمين لنادي الزمالك، وهم علي جبر ومحمود حمدي الونش وطارق حامد ومحمود كهربا ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، بالإضافة إلى حمدي النقاز لاعب منتخب تونس، وبلغت مستحقات النادي نتيجة مشاركة هؤلاء اللاعبين بكأس العالم 950 ألف دولار.

    إعلان

    إعلان

    إعلان