الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

10 تصريحات لقمر: "نيبوشا قعدني في البيت.. ولم يسجل لاعب 12 هدفًا"

08:52 م السبت 27 يناير 2018

خالد قمر أمام الإنتاج الحربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد خالد قمر، مهاجم الزمالك المنضم حديثا إلى الإنتاج الحربي على سبيل الإعارة، أنه تعرض لظلم كبير داخل القلعة البيضاء، مضيفًا أنه لم يحرز أي لاعب 12 هدفًا حتى لا يحصل على فرصة.

وأجرى صاحب الـ29 عامًا مداخلة هاتفية لبرنامج "المدرج" عبر قناة "دي إم سي سبورتس" لكشف كواليس انتقاله للإنتاج الحربي، والفترة التي قضاها تحت قيادة المونتيجيري نيبوشا يوفويتش.

ويرصد مصراوي في السطور التالية أبرز 10 تصريحات أدلى بها خالد قمر:

- الجهاز الفني للإنتاج الحربي يعرف خالد قمر جيدا، وشعرت براحة كبيرة خلال المفاوضات، وفضلت الإنتاج الحربي على عدد من العروض، وأتمنى أن أكون إضافة للفريق خلال الفترة المقبلة.

- أعتذر لحلمي طولان بعد تعثر انتقالي لطلائع الجيش، لكن مفاوضات الإنتاج الحربي كانت جدية، وسألعب معارا للفريق لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم.

- اجتهدت في التدريبات بشكل كبير جدا، كأكثر عام منذ ممارستي كرة قدم، واسألوا أي مدير فني أو زميل لي، تعرضت لظلم كبير ولم أحصل على فرصتي سواء أساسي أو احتياطي.

- لعبت فقط شوطين وخمس دقائق في العام كله، لعبت 14 هدفا في 10 مباريات ودية، لكن مشكلتي كانت مع المدرب الذي أخرجني من قائمة الفريق في المباريات لأول مرة في مسيرتي.

- مع احترامي لمن كان يلعب في مركزي، لم يستطع أي منهم أن يصبح هدافًا بـ11 أو 12 هدفًا، لكن كان يتم تقييمي من مباراتين، في الوقت الذي كان يدعمني فيه رئيس نادي الزمالك بشكل كبير.

- عقد معي المدرب إيهاب جلال جلسة وأخطرني فيها بصعوبة حصولي على فرصة مع الفريق، بسبب تواجد نانا بوكو وكابونجو كاسونجو وباسم مرسي، لكني فضلت الرحيل لأنني أريد المشاركة.

- أعذر المدير الفني نيبوشا، كان يشرف نيبوشا على 35 لاعبا في التدريبات ويخرج 15 من القائمة في المباريات، مما يؤثر على مستوى هؤلاء النجوم، وسبب عدم وجود ثبات في التشكيل.

- شخصية نيبوشا لم تكن قوية، وفشل في إدارة فريق كبير بحجم نادي الزمالك، اندهشت من رحيل طارق يحيى، كان يستحق الحصول على فرصة كمدير فني للزمالك بدلا من نيبوشا لأنه يعرفنا جيدا.

- صلاح عاشور وأحمد موسى كابوريا تعرضا للظلم أيضا في الزمالك، الأخير لم يشارك إلا في أول مباراة في الدوري وكان يخرج من التقسيمة في التدريبات، وكذلك أحمد مجدي الذي رحل هو الآخر.

- في إحدى الفترات، تدربت مع محمد رمضان وكابوريا خارج الفريق، وجلست 10 أيام في البيت، وعدت إلى الزمالك مجددًا من أجل إيهاب جلال الذي أكن له كل الاحترام وأستفيد من خبرته.

فيديو قد يعجبك: