دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

طاهر: شكرا حسام وإبراهيم حسن.. ولا نطالب البدري بأكثر مما حققه

11:27 م الثلاثاء 15 أغسطس 2017

محمود طاهر يسلم ميداليات المسابقة

كتب- عمر قورة:

أعرب محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتتويج المارد الأحمر بلقب كأس مصر، مؤكدًا على العلاقة الجيدة التي تربط بينه وبين المصري البورسعيدي.

وتمكن من الأهلي من تحقيق فوز قاتل على حساب المصري في نهائي كأس مصر بنتيجة (2-1) في الأشواط الإضافية مساء الثلاثاء، ليتوج باللقب للمرة الـ36 في تاريخه.

وقال طاهر، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "فخور بتتويج الأهلي بطلا لكأس مصر، ويجب أن نطوي هذه الصفحة البغضية، ليس هناك أي مشكلة تمامًا بين إدارة ولاعبي الناديين، وأهم ما في الموضوع أن كل فرد في المنظومة الرياضية يؤدي ما عليه".

وأضاف: "أحيي حسام حسن وإبراهيم حسن، وأؤكد أن مكسبنا بلقب الكأس كان يتمتع بروح التوأم، وهي الروح الطيبة التي أحب أن يتمتع بها كل محب للنادي الأهلي".

وأشار رئيس الأهلي إلى أن المدير الفني حسام البدري جدد عقده مع الأهلي منذ شهرين، مؤكدًا: "حسام البدري مدرب كبير إنجازاته تتحدث عنه، ويجب أن نعطيه ثقتنا كاملة".

وأشاد طاهر بالبدري قائلا: "حسام البدري يستحق هذا لأنه أدى ما عليه، ولا يمكن أن يطلب منه أي شخص أكثر مما حققه من إنجازات كبيرة مع النادي الأهلي".

وانتقل للحديث عن المصري قائلا: "هذا النادي من أكبر وأعرق الأندية في مصر، وما حدث قبل سنوات لا يقلل أبدا من قيمته".

وأتم تصريحاته قائلا: "المصري قدم مباراة رائعة، وحقق إنجازًا مصريًا لا يقل أبدًا عن إنجاز الأهلي بالتتويج بالكأس، خاصة بعد وصولهما إلى نهائي كأس مصر ونهائي كأس السوبر، وكذلك البطولة الكونفدرالية الإفريقية".

فيديو قد يعجبك: