دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

إيناسيو يوجه عبر مصراوي رسالة لأي مدرب برتغالي قبل قيادة الزمالك

08:37 م الخميس 27 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

أبدى البرتغالي أوجوستو إيناسيو، المدير الفني السابق للزمالك، حزنه للغاية بسبب رحيله عن صفوف القلعة البيضاء بعد فسخ تعاقده بالتراضي.

وأشار "إيناسيو" ـ في تصريحات خاصة لمراسل مصراوي ـ إلى أن اجتماعه مع مرتضى منصور، رئيس النادي كان بصورة متحضرة تبادلا فيه احترام وجهات النظر.

وأضاف المدير الفني للزمالك :" شرف كبير لي العمل في نادي كبير بحجم الزمالك ولكنني قابلت مشاكل كثيرة حاولت تخطيها مع الفريق وظهرت مشاكل أخرى في الطريق وهناك مساحة لعمل شغل كبير في النادي ولكن الأمور لم تسير بالشكل الذي كنت أريده".

وتابع : "أهم أمر إيجابي له أنه أصبح مشجعاً للزمالك فهو فريق كبير وجمهوره يحب كرة القدم، كما أن اللاعبين عليهم أن يقوموا بتغيير طريقة تفكيرهم في الفترة الحالية، وأن يكونوا أكثر احترافية".

وأشار المدرب البرتغالي إلى أنه يتمنى للفريق التوفيق في بطولة كأس مصر والتتويج باللقب، وأن يستعيد بطولة الدوري في الموسم الجديد.

وأوضج إيناسيو أنه في حالة تلقي مدرب برتغالي عرض لتدريب الزمالك سيخطره بأن المهمة لن تكون سهلة والعمل سيكون صعب في فترات، قائلاً:"الزمالك يحتاج للاستقرار الفني، وأن يتواجد المدرب لفترة أطول، لأن المنافسة ستكون صعبة في ظل التغييرات المتتالية في الجهاز الفني للفريق.

وأتم حديثه بالإشارة إلى أنه كان يركز مع الزمالك ولم يلتفت للعروض التي وصلته كما أن الدوري سيبدأ في شهر أغسطس المقبل لذا من الصعب تدريب فريق حالياً.

فيديو قد يعجبك: