الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

2 1
16:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

1 1
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

1 2
19:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
جيرونا

جيرونا

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

جميع المباريات

إعلان

هدف الزمالك يعلن احترافه لتونس.. وإنبي يكشف حجم الصفقة

10:14 م الثلاثاء 30 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد عمرو مرعي، مهاجم نادي إنبي، أنه وقع عقدًا لمدة أربعة مواسم مع النجم الساحلي التونسي، مؤكدًا أنه سيتواجد في سوسة قريبًا لإتمام التعاقد بشكل رسمي.

وكان مرعي تألق هذا الموسم في الدوري مع إنبي، وانضم للمنتخب العسكري في يناير الماضي، ليلفت أنظار الزمالك برئاسة مرتضى منصور للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وأضاف صاحب الـ25 عامًا، في في تصريحات لإذاعة تونسية مساء الثلاثاء: "تم الاتفاق عن طريق وكيلي مع مسؤولي النجم، وشرف لي التواجد وأتمنى أكون إضافة للفريق".

وتابع: "مستواي هو من سيتحدث عني للجماهير التونسية، وأتمنى أن يكون النجم الساحلي بوابة لانضمامي للفريق الأول بمنتخب مصر، للمشاركة في التصفيات المؤهلة للمونديال".

من جانبه، أكد عبدالناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، أن مجلس الإدارة وافق على رحيل اللاعب مقابل 475 ألف دولار، بخلاف 15% من عائد بيع اللاعب في المستقبل.

وأشار مدير الكرة، في تصريحات لمراسل مصراوي يوم الثلاثاء، إلى أن النادي لن يسلم بطاقة اللاعب الدولية للنجم إلا بعد الحصول على المقابل المادي للصفقة وفتح باب الانتقالات.

وأتم عبدالناصر محمد تصريحاته قائلا: "صفقة مرعي محسومة للنادي التونسي، ويتبقى فقط حضور مندوب من النجم الساحلي لتسليم الشيكات الخاصة بالمقابل المادي والإعلان الرسمي".

وكان عمرو مرعي بدأ مسيرته في نادي شبان بدواي كلاعب في أصناف الشبان، وبعد ذلك انتقل إلى نادي المنصورة ليلعب لعدة مواسم، ثم انتقل لنادي وادي دجلة لتبدأ شهرته كمهاجم.

وبعد عامين في صفوف وادي دجلة، انتقل عمرو مرعي إلى نادي الداخلية لمدة موسمين وكانت المحطة الأفضل في مسيرته، قبل أن ينتقل في صيف 2016 إلى نادي إنبي فريقه الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان