الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور × وليد الفراج .. حكاية الخلاف من البداية للنهاية

12:20 م الخميس 02 مارس 2017

مرتضى والفراج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

خصم جديد انضم إلى خصوم مرتضى منصور رئيس الزمالك، هو الإعلامي السعودي وليد الفراج، بعد سخرية الأخير من مغالاة رئيس القلعة البيضاء في المقابل المادي لبيع اللاعب محمود كهربا.

الخلاف بدأ عندما صرح مرتضى منصور أن سعر اللاعب المعار حاليا لنادي اتحاد جدة قد ارتفع إلى 40 مليون يورو، في حالة رغبة النادي السعودي في شرائه.

وهو ما سخر منه الأعلامي السعودي عبر برنامجه "أكشنها يا دوري" المذاع عبر فضائية mbc action، مؤكدا أن هذا المبلغ غير معقول، وأنه بحسب ما يطلبه رئيس الزمالك فإن سعر كهربا سيعادل مليون و300 ألف ريال سعودي في المباراة الواحدة.

وقال الفراج ساخرا: "يا سيادة المستشار نحن نحبك ونقدرك، ولكن ما تقوله غير معقول، ما عاد في رز ولا سكر”.

وبعدها، قام مرتضى بشن هجوما ضاريا على الإعلامي السعودي خلال مداخلة تليفونية لبرنامج "اللعبة الحلوة" المذاع على فضائية ltc، وقال: "الفراج يلمح للمساعدات التي تلقتها مصر من السعودية، نحن نحترم كل من وقف بجوارنا، ولكن لن نسمح لأحد بالسخرية من مصر وشعبها العظيم".

ووصف مرتضى، الإعلامي السعودي وليد الفراج بالـ"سفيه"، وأكد أن سعر كهربا بعد هدفه مع منتخب مصر في شباك المغرب بأمم افريقيا قد ارتفع مرة أخرى إلى 60 مليون يورو.

ورد وليد الفراج على تصريحات مرتضى، خلال مقال نُشر في صحيفة الرياض السعودية، بعنوان "240 مليونا لكهربا .. بحبك يا مرتضى".

Capture

وقال الفراج خلال مقاله أن مرتضى منصور رئيس الزمالك معروف بحدته في النقاش، وأنه لا أحد يستطيع إقناعه بأن كهربا لاعب موهوب لكنه لا يستطيع ان ينتقل بمثل هذا المبلغ الضخم 160 مليون ريال، قبل أن يرفع سعره مرة أخرى الى 60 مليون يورو وهو مايعادل 240 مليون ريال سعودي.

ووجه الفراج تحذيرا لمرتضى منصور وكتب: "عليه ان يتذكر انه يستطيع ان يقول أي شيء داخلياً لكن عندما تتشابك الأمور مع ملفات رياضية عربية فإنه لا يمتلك نفس الأثر الداخلي، وصلت ياعم "مرتضى".. وعشان الحبايب، كفاية عليك كده"

وخرج مرتضى منصور مرة أخرى للرد على الفراج، عبر برنامج "مساء الأنوار" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي عبر قناة on sport، وقال إن الفراج يسيئ لعلاقات مصر والسعودية عندما قال "لا يوجد رز ولا سكر"، وأكد أن اللاعب لديه عدة عروض خليجية.

ليرد الفراج مرة أخرى ردا عنيفا على رئيس الزمالك عبر برنامجه "أكشن يادوري"، واتهمه بأنه شخصا بلا قيمة ويسعى لصنع شعبية من خلال المزايدة على الوطنية.

 

فيديو قد يعجبك: