كأس مصر
سموحة

سموحة

- -
20:00
لافيينا أف سي

لافيينا أف سي

كأس مصر
زد

زد

- -
20:00
الداخلية

الداخلية

كأس مصر
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
17:00
مكادي

مكادي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يكتب نهاية أزمة باسم ومرتضى

06:57 م السبت 21 يناير 2017

مرتضى منصور وباسم مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

جدد باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك، عقده مع الفارس الأبيض لمدة موسمين، لتنتهي حالة الشد والجذب بينه وبين رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور.

مرتضى منصور دخل في خلاف مع اللاعب عقب تأجيل عقده مع النادي أكثر مناسبة بحجة وصول عرض أجنبي من الدوري الصيني، ليقرر الرجل الأول بالزمالك خوض مرسي تدريباته مع فريق الناشئين.

لم يدخل باسم مرسي ضمن اهتمامات أندية الدوري الصيني فقط، بل حاولت أندية أستون فيلا وويست بروميتش وستوك سيتي الحصول على خدمات مهاجم الإنتاج الحربي السابق وفقًا لشبكة ESPN.

وبعد كل هذا تدخل فاروق جعفر نجم الزمالك السابق في مفاوضات مع باسم لتجديد عقده مع النادي لينجح في الحصول على توقيعه إلا أن اللاعب أراد وضع شرط جزائي يسمح له بالبرحيل وهذا مارفضه مرتضى منصور، ليطلب الأخير من نجله الدخول في مفاوضات جديدة مع اللاعب لينجح أحمد مرتضى في تجديد عقد اللاعب رسميًا لموسمين مقابل الحصول على 3 ملايين جنيه سنويًا ووجود شرط جزائي مليون دولار من أجل الرحيل في وجود عرض أجنبي مناسب.

ومن المقرر أن يدخل باسم القائمة الإفريقية بعدما خرج من القائمة الأولية، كما سيدخل اللاعب ضمن حسابات الجهاز الفني قبل مباراة الأهلي في السوبر المصري، والمقرر لها في 10 فبراير المقبل بالإمارات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان