• مؤمن سليمان يتحدث عن ميزة الوداد.. ويوجه رسالة للجماهير المغربية (فيديو)

    10:34 م الجمعة 23 سبتمبر 2016
    مؤمن سليمان يتحدث عن ميزة الوداد.. ويوجه رسالة للجماهير المغربية (فيديو)

    مؤمن سليمان، المدير الفني لنادي الزمالك

    كتب ـ مصطفى الجريتلي:
    أبدى مؤمن سليمان، المدير الفني لنادي الزمالك، سعادته باستقبال الشعب المغربي لبعثة القلعة البيضاء:" ليست غريبة فنحن تجمعنا العروبة والغرض من الكرة ترسيخ الإخاء وهذا ما فعلناه مع بعثة الوداد بمنتهى الحب في مصر".

    وأشار "سليمان" ـ في مقابلة مع إحدى وسائل الإعلام المغربية ـ، اليوم الجمعة، إلى أنهم يستعدون لمباراة الإياب أمام الوداد منذ صباح يوم المباراة ـ التي أُقيمت في استاد برج العرب وانتهت بفوز الأبيض برباعية نظيفة ـ، مشددًا على أن أصعب ما واجه هو اعتقاد اللاعبين صباح اليوم التالي للمباراة إن المهمة انتهت:" لدينا لاعبين على قدر المسؤولية لا أعتقد أن النتيجة ستجعلهم يغترون لكن هناك لاعبين صغار لابد أن أتحدث معهم في هذا الشأن".

    وأوضح المدير الفني للزمالك، أنه ذكر لاعبيه بمباراة النجم الساحلي التي خاضوها أمام الفريق التونسي بالموسم الماضي، والتي انتهت خسر فيها أبناء القلعة البيضاء بخماسية وفازوا وهم 10 لاعبين على ذات الفريق بالقاهرة بثلاثية نظيفة.

    ونوه المدرب الشاب، إلى إنه لم يكن يتوقع تلك النتيجة في مباراة الذهاب:" كان كل همي أن اللاعبين يستعجلوا الفوز وفي كل محاضراتي حاولت أثبت فكرة إن الهدف يأتي في الدقيقة 90 فممكن يتعادل الوداد بهدف وممكن نفوز نحن بهدف لذا علينا التركيز طول المباراة والهدف المبكر ساعدنا في ذلك".

    وأوضح أن الفريق المغربي يلعب داخل أرضه وخارجها باحترافية فيضيق المسابقات بين لاعبيه لذا لم يجعل اللاعبين يشاهدون مباراة الوداد أمام الأهلي التي أُقيمت في مصر واكتفى بمشاهدتها وتدوين ملاحظاته، مشيرًا إلى أن الجماهير الوداد ستكون عامل ضغط ولكن يعتقد أن لاعبيه لديهم الخبرة للتعامل مع ذلك.

    وبخصوص تسببه في رحيل المدربين، قال سليمان :" أمر لا يسعدني و ما حدث مصادفة مضحكة فأنا تعلمت من مارتن يول وتوشاك ولديهم C.V أتمنى تحقيقه، فأنا احترمهم وأكن لهم كل التقدير ولا يُعني فوزي عليهم إني أفضل منهم".

    ووجه المدرب رسالة إلى جماهير المغرب :" أحب بلدكم واستمتعت بالإقامة وسأكرر الزيارة قريبًا لكن أنا وأسرتي".

    إعلان

    إعلان

    إعلان