دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: لا يعقل أن نحتفل بالدوري أمام أسيك

02:15 م الإثنين 27 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
قال محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، إن الحضور الجماهيري في مباراة أسيك المحدد لها غداً في دوري الأبطال سيكون بوابة العبور للعودة مجدداً لأداء المباريات القادمة باستاد القاهرة.

وأضاف في تصريحات صحفية: "أراهن كما أراهن دائما ولا أخسر، على وعي جماهير الأهلي الوفية، التي كانت ولا تزال اللاعب رقم 1 في مسيرة الفريق التي توجت مؤخراً بالفوز ببطولة الدوري".

وأشار رئيس الأهلي  إلى أنه واثق من التزام جماهير الأهلي وتعاونها مع رجال الأمن، لتكون خطوة قبل عودة المباريات لاستاد القاهرة وهو الوعد الذي تلقاه أثناء اجتماعه مع اللواء محمود يسري, مساعد أول الوزير للأمن قبل أسبوعين، مؤكدا على ضرورة الإلتزام بعدد الجماهير المسموح به للحضور فقط في مباراة أسيك دون الدخول في أية أمور أخرى.

ونفى رئيس الأهلي أن تكون هناك إحتفالية بالدوري في لقاء أسيك، قائلا: "ليس من المعقول أن يحتفل الأهلي ويفقد اللاعبون تركيزهم في مباراة مهمة يحتاج الفريق فيها الفوز وإحراز عدد من الأهداف لتصحيح المسار في البطولة الإفريقية".

وتابع: "في كل الأحوال لم ولن تكون هذه سياسة الأهلي الذي دائماً ما ينظر للأمام، وإذا كان الفوز ببطول الدوري أسعد جماهير الأهلي فإن السعادة الأكبر ستكون عند الفوز بدوري الأبطال والعودة للمشاركة في بطولة العالم للأندية باليابان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان