دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

5 ملامح في تشكيليتي "كوبر" أمام النسور

06:53 م الثلاثاء 29 مارس 2016

المنتخب المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يسعى المنتخب المصري بقيادة مدربه الأرجنتني هيكتور كوبر،عند استضافته المنتخب النيجيري، على ملعب "برج العرب"، في إطار المرحلة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، بحسم بطاقة التأهل إلى أمم إفريقيا والتي ستسضيفها الجابون العام المقبل.

المباراة الأولى أقيمت في مدينة "كادونا" النيجيرية واستطاع لاعبو الفراعنة أن يخطفوا نقطة التعادل من النسور في الوقت بدل الضائع.

واعتمد كوبر في مباراة الذهاب على التأمين الدفاعي مع استغلال عامل السرعة لمحمد صلاح لإحداث الفارق لصالح الفراعنة، في المقابل سيقوم المدير الفني للمنتخب المصري بإجراء بعض التغييرات في التشكيل لحسم بطاقة التأهل والصعود إلى أمم إفريقيا بعد غياب ثلاث دورات متتالية.

ويرصد "مصراوي" أبرز ملامح تشكيلتي مصر أمام نيجيريا:

- خسر المنتخب المصري جهود كل من حارسه المخضرم عصام الحضري، وصانع ألعابه مصطفى فتحي بسبب الإصابة قبل مباراة نيجيريا، ليقوم كوبر بالاستعانة بخدمات علي لطفي ومؤمن زكريا.

- الثلاثي عمرو وردة، وعلي جبر، ومؤمن زكريا غاباعن قائمتي المنتخب المصري في مباراتي نيجيريا.

- فضّل هيكتور كوبر وجود صبري رحيل وطارق حامد على دكة البدلاء في المباراة الأولى قبل أن يخرج كلا اللاعبين من القائمة في المباراة الثانية.

- استقر كوبر على جلوس محمود حسن "تريزيجيه" على مقاعد البدلاء، والذي شارك في المباراة الأولى، مفضلاً الاعتماد على رمضان صبحي في المباراة الثانية، في المقابل خرج أحمد حسن "كوكا" من القائمة في المباراة الثانية بعدما أشركه كوبر أسياسيًا في المباراة الأولى.

- يتواجد الثلاثي أيمن حفني، وحازم إمام، وعمرو جمال في دكة بدلاء الفريق في المباراة الثانية بعدما استبعدهم كوبر في المباراة الأولى.

فيديو قد يعجبك: