دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

برعاية يلا كورة- "المستحيل مش أهلاوي"..فيلم يُخلد هدف "تريكة" في مرمى الصفاقسي

12:35 م الخميس 10 نوفمبر 2016

محمد ابو تريكة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة "باتش وورك" عن عملها الفني الجديد، حيث نشرت عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" فيلم وثائقي رياضي تحت اسم "المستحيل مش أهلاوي".

وأوضحت "باتش وورك" في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، أن الفيلم يُخلد ذكرى هدف اللاعب الكبير محمد أبوتريكة، في مرمى الصفاقسي التونسي، ليقتنص الأهلي بطولة أفريقيا 2006، من قلب ملعب رادس.

وأشارت إلى أن الفيلم يرصد التفاصيل واللحظات المميزة الخاصة بالمباراة الهامة التي جمعت بين الأهلي والصفاقسي، من خلال روايات عدد من نجوم النادي الأهلي وأهم الشخصيات التي شاهدت المباراة داخل الاستاد أو في القاهرة.

وأضافت أن الفيلم شهد ظهور عدد من اللاعبين الكبار من بينهم "وائل جمعة، عماد متعب، إسلام الشاطر، أحمد فتحي، فلافيو"، ومدرب الحراس "أحمد ناجي"، فضلا عن ظهور خاص للمهندس عدلي القيعي، مدير التسويق السابق بالنادي الأهلي، والمدير الفني للفريق –حينذاك- "مانويل جوزيه".

كما حرص فريق العمل على الاستشهاد بروايات الممثل والسيناريست أحمد فهمي، ورئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي خالد شاكر، ورئيس موقع يلا كورة كريم سعيد، والمصور الرياضي الكبير حسام دياب.

يشار إلى أن الفيلم فكرة الصحفي الرياضي كريم رمزي، وإعداد محمد مهدي وكريم مزي، منتج منفذ مروة تمام، مهندس ديكور نيرمين إسماعيل، مصور إسلام الشرنوبي، مدير التصوير باسم سعد الدين وإخراج خالد منصور، برعاية موقع "يلا كورة" وشركة "دومتي" الجبنة الرسمية للنادي الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان