الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

مبروك: الأهلي يفتقد "حماس وغيرة" حسام غالي

06:04 م الأحد 27 سبتمبر 2015

جوهانسبرج- (أ ش أ):

أكد فتحي مبروك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق يفتقد بشدة لمجهودات وخبرات حسام غالي لاعب خط الوسط، والذي يغيب عن الأهلي بسبب الإصابة.

وقال المدير الفني للأهلي يوم الأحد، إن الأهلي تأثر كثيرا بغياب غالي في مباراته الماضية أمام "أورلاندو بيراتس" الجنوب إفريقي، مشيرا إلى أن حسام غالي لاعب يمتاز بالحماس والغيرة على الفريق بخلاف إمكاناته الفنية داخل الملعب، وهو ما يفتقده الأهلي في الفترة الأخيرة.

وخسر الأهلي أمس السبت أمام مضيفه "أورلاندو بيراتس" بهدف دون رد، في إطار ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح مبروك، أن هناك نوعية من اللاعبين تحتاج دائما لقائد يقوم بتحفيزها وإشعال حماسها داخل الملعب من حين لآخر، وهو الدور الذي يقوم به حسام غالي أيضا، وأن مشاركة غالي في لقاء الإياب أمام "أورلاندو" يوم 4 أكتوبر المقبل، لم تحدد بعد بسبب عدم شفاءه الكامل من الإصابة التي يعاني منها.

وعن لقاء أورلاندو، قال مبروك "هذه هيّ كرة القدم. الأهلي الطرف الأفضل على أرض الملعب، لكنه خسر في نهاية المباراة"، مبديا استياءه البالغ من رعونة لاعبيه في إهدار الفرص السهلة والتي كانت كفيلة بتغيير نتيجة مباراة الأمس.

وأضاف المدير الفني للأهلي، أنه لعب أمام "أورلاندو" بالتشكيل الأمثل للفريق، وأجرى تغييرات هجومية في الشوط الثاني من اللقاء ساهمت في تطوير أداء الأهلي، وكاد الفريق أن يتعادل لولا سوء التوفيق الذي لازم المهاجمين، مشددا على ضرورة التركيز في لقاء الإياب من أجل تعويض الخسارة والتأهل للمباراة النهائية للمسابقة القارية.

فيديو قد يعجبك: