دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بعد وشاية مسئول بالزمالك به.. الإفراج عن شاب الـ "وايت نايتس" بتونس

07:07 م الإثنين 24 أغسطس 2015

جماهير الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - علي البهجي:

أكد كارم الجيري، رئيس الجالية المصرية في تونس، أنه تم الافراج عن الشاب المصري، الذي تم القبض عليه مساء أمس، خلال مباراة الزمالك والصفاقسي التونسي، بملعب أطيب المهيري، بالجولة الخامسة بالكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال الجعيري في تصريحات تلفزيونية، إن الشاب البالغ من العمر 22 عامًا، كان متواجد في ملعب المبارة، على الرغم من انتهاء جواز سفره منذ 3 أشهر، نظرًا لحبه الجارف في مشاهدة فريقه.

وأضاف أن الأمن التونسي سمح للشاب بدخول ملعب المباراة، لكنه فوجيء بالقبض عليه من جانب الأمن التونسي، بعد بلاغ من مسؤول الأمن ببعثة الزمالك.

وأوضح أنه طلب من العديد من المسؤولين داخل البعثة مد له يد العون للإفراج عن الشاب، لكنه لم يجد أي رد إيجابي منهم تجاه الأزمة.

وأشار إلى أن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك تحدث معه بشكل جيد حول أزمة الشاب المصري المحبوس، ووعده بالتدخل لحل تلك الأزمة والإفراج عنه في أقرب وقت ممكن.

وأكد أن حاول منذ ليلة أمس التواصل مع السفارة المصرية للإفراج عن الشاب، حتى تمكن من ذلك صباح اليوم.

وبسؤاله عن قيام الجماهير بسب رموز الدولة المصرية، أكد الجعيري، انه لم يستمع لأي هتافات معادية لأي شخص داخل مصر، ويتذكر أن الجماهير القليلة التي كانت متواجدة بالملعب أتت لوصيل رسالة معينة عن شهداء الزمالك.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان