الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

طاهر: نسعى لإعادة تجربة آرسنال.. وأتمنى طائرة خاصة للأهلي

09:31 م الأربعاء 10 ديسمبر 2014

محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة الأهلي، عن مساعي ناديه لإعادة تجربة فريق آرسنال الإنجليزي، متمنيًا امتلاك الفرق الرياضية طائرة خاصة.

وقال طاهر، على هامش توقيع بروتوكول تعاون بين الأهلى و''مصر للطيران''، في المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء، إنه يتطلع لمشاركة شركة الطيران في تمويل مشروع بناء استاد النادي بمدينة الشيخ زايد، مؤكدً أنه لا تقل عن شركة ''طيران الإمارات'' التي قامت ببناء وتمويل ستاد آرسنال.

وأعرب طاهر عن أمنيته أن يمتلك النادي الأهلي طائرة خاصة، لنقل الفريق الأول لكرة القدم وجميع الفرق الرياضية خلال الرحلات الخارجية، مشددا على أن جميع الفرق الرياضية تخوض بطولاتها الخارجية من خلال الانتقال عبر ''مصر للطيران''.

وأشار رئيس الأهلي إلى أن وجود فرع تابع لشركة ''مصر للطيران'' داخل النادي الأهلي يعد مكسبا كبيرا لإدارة النادي وأعضاء القلعة الحمراء، مؤكدًا أن هناك تخفيضات تتناسب مع حجم العمل وفقا لبروتوكول التعاون.

واختتم طاهر تصريحاته لافتًا إلى سعي إدارة النادي للتوسع في إنشاءات النادي وفقًا للخطوات القانونية، وإنشاء فرع رابع للنادي بعد فروعه في الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، وتلبية مطالب جماهير الأهلي.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: