دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

عبد الصادق: محمد رزق جاهز للمشاركة مع الأهلي

03:47 م السبت 15 نوفمبر 2014

محمد رزق لاعب وسط الفريق

القاهرة (أ ش أ):

أكد علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي الأهلي أن محمد رزق لاعب وسط الفريق، سيكون متواجدا بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية التي يستأنفها الأحمر مساء غد، الأحد، على ملعب النادي بفرع مدينة نصر.

وأجرى ''رزق'' يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين أشعة على ركبته، بسبب الخشونة التي يعانى منها، والتي تسبب له آلاما شديدة، لكنها أثبتت سلامته تماما بعد أن قام بعرضها على خالد محمود طبيب الفريق.

وأوضح عبد الصادق أنه أجرى اتصالا بخالد محمود للاطمئنان على حالة اللاعب، وأكد له طبيب الأهلي أن الأمور تسير على ما يرام، ولا يوجد ما يعيق رزق عن المشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية المقبلة ببطولة الدوري.

من جانب آخر ، يبدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، خلال اجتماعه المقرر له بعد غد ''الاثنين''، في الإعداد للمباراة النهائية ببطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام سيوى سبورت الإيفواري، والمقرر لها في السادس من ديسمبر المقبل.

وينتظر أن يناقش محمود طاهر، مع أعضاء المجلس كل الترتيبات الخاصة بهذه المواجهة، التي سيحضرها لفيف من الشخصيات السياسية والرياضية في مصر وعلى رأسهم المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، وهناك اتجاه للاستعانة بشركة أمن خاصة لتأمين المباراة بالتعاون مع رجال وزارة الداخلية للخروج بها بمظهر لائق.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك: