يورو 2024
رومانيا

رومانيا

1 0
16:00
أوكرانيا

أوكرانيا

يورو 2024
بلجيكا

بلجيكا

- -
19:00
سلوفاكيا

سلوفاكيا

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
19:00
إنبي

إنبي

جميع المباريات

إعلان

الفيفا: آياكس يثأر من برشلونة وميلان يسحق سلتيك ويقترب من التأهل

01:20 م الأربعاء 27 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نسمه فرج:

صرح موقع الفيفا بأن الميلان قد قطع شوطا هائلا على طريق التأهل للدور الثاني في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الساحق 3-0 على مضيفه سلتيك الاسكتلندي أمس في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة. والتي شهدت الهزيمة الأولى لبرشلونة في البطولة هذا الموسم حيث سقط أمام مضيفه أياكس 1-2 ليتجمد رصيده عند عشر نقاط في صدارة المجموعة مقابل ثماني نقاط لميلان وسبع نقاط لأياكس وثلاث نقاط لسلتيك الذي خرج تماما من دائرة المنافسة على التأهل للدور الثاني.

كما فشل في الاستمرار بدائرة المنافسة على المركز الثالث الذي ينتقل صاحبه للمنافسة في مسابقة الدوري الأوروبي. ويحتاج ميلان بهذا للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة على ضيفه في الجولة السادسة الأخيرة بعد أسبوعين ليتأهل إلى الدور الثاني بينما سيكون أياكس بحاجة للفوز.

في أمستردام، لقن أياكس ضيفه برشلونة درسا قاسيا وأنهى الشوط الأول لصالحه بهدفين وفي الشوط الثاني، شهدت الدقيقة 48 نقطة تحول في المباراة حيث احتسب الحكم ضربة جزاء لبرشلونة وطرد اللاعب جويل فيلتمان مدافع أياكس. وسدد تشافي هيرنانديز ضربة الجزاء ليسجل منها هدف الأمل لبرشلونة ويعيد فريقه إلى أجواء المباراة لكن هذا لم يكن كافيا حيث انتهى اللقاء بفوز أياكس الذي ثأر لهزيمته 0-4 أمام برشلونة ذهابا.

و أنهى ميلان الشوط الأول لصالحه بهدف سجله البرازيلي كاكا في الدقيقة 13. وحسم الميلان المباراة تماما في وقت مبكر من الشوط الثاني بفضل هدفين سجلهما كريستيان زاباتا وماريو بالوتيللي في الدقيقتين 49 و60

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان