الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

أحمد موسى: جمهور الزمالك غضبان .. ومباراة البنك الأهلي كارثية

12:24 ص الإثنين 27 مارس 2023
أحمد موسى: جمهور الزمالك غضبان .. ومباراة البنك الأهلي كارثية

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى، على هزيمة النادي الزمالك من البنك الأهلي بثلاثية نظيفة وخروجه من بطولة كأس الرابطة، قائلًا: "الناس اللي بيعرفوا في كورة القدم؛ لما يبقى عندك جهاز فني دوره تدريب اللاعبين؛ علشان يخوضوا مباراة الزمالك؛ لما تيجي تعمل تغيير هل تعمل تغيير سيء؟؛ البنك الأهلي جاب 3 أهداف في 7 أو 8 دقائق".

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، إن تسجيل البنك الأهلي 3 أهداف في الزمالك أمر لا يتكرر؛ قائلًا: "اللي حصل للزمالك مصيبة لا تتكرر في كرة القدم"، منتقدًا أداء المدير الفني للزمالك بسبب التغييرات؛ الأمر الذي كان سببًا في تراجع أداء الفريق، في هذا اللقاء، وخسارته.

ووجه رسالة لمن أداروا مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي، قائلاً: "اللي بيديروا ماتش الزمالك؛ البنك الأهلي سجل 3 أهداف خلال 8 دقائق ملحقتش أخد نفسي وأنا معايا مداخلة؛ لاعيبة الزمالك لعبوا باستهتار؛ وكان ممكن يخلصوا المباراة في الشوط الأول؛ لاعيبة الزمالك مستهترين؛ وحتى الأن الزمالك وجماهيره يواجهون موسم صعب".

وتابع: "أن لاعبي نادي الزمالك معملوش بالملايين اللي بياخدوها؛ إزاي أهداف البنك الأهلي يتم تسجيلها خلال دقائق قليلة؛ أنهي فريق يعمل كدة؛ ده معناه أن نادي الزمالك كان في حالة تراجع مؤسف؛ والبنك الأهلي له كل الاحترام والتقدير؛ بعدما لعب ماتش كأس"، مطالبًا نادي الزمالك بضرورة تلافي مثل هذه الأخطاء التي شهدتها مباراة كأس الرابطة؛ وإرضاء جمهوره، قائلًأ: "مباراة الليلة كانت كارثية لنادي الزمالك وجماهيره".

وأكد، أن الزمالك ليس لديه حاليًا البطولة العربية، قائلًا: "دا مش مستوى الزمالك والجمهور غضبان من اللي شافه النهارده، ولازم إعادة حسابات لما جرى في هذه المباراة لأنها مباراة كارثية".

فيديو قد يعجبك: