دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالصور- وزير الرياضة يعطي إشارة بدء البطولة العربية للرماية

09:56 م الأحد 27 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أعطي المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأحد؛ إشارة بدء البطولة العربية الثانية عشر للرماية والتي تستضيفها مصر على ميادين نادى الرماية بالهرم ونادى الصيد فرع السادس من أكتوبر.

وشهد حفل إطلاق بداية البطولة دعيج العتيبي رئيس الاتحاد العربية للرماية، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، واللواء حازم حسني رئيس الاتحادين الإفريقي والمصري للرماية، ومجموعة من أعضاء اللجنة الأوليمبية المصرية، وعدد من اللاعبين المشاركين وسفراء الدول العربية ورؤساء الدول المشاركة منهم السعودية وتونس والسودان وعمان والبحرين والأردن.

وقال رئيس الاتحاد المصري للرماية إن "البطولة يشارك بها 422 راميا ورامية من 17 دولة عربية وتحتضنها مصر أرض الحضارة والأمن والأمان فى الفترة 26 مارس الجارى وحتى 4 إبريل القادم"، متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين المشاركين وطيب الإقامة.

وفى كلمته، أشاد وزير الرياضة بالبطولة العربية للرماية التى تقام بمصر وتحتضنها ملاعب نادى الرماية التابع للقوات المسلحة وميادين الرماية بنادى الصيد فرع 6 أكتوبر، لافتا إلى الأهداف التي تحققها البطولة على صعيد الجوانب الرياضية والسياحية والاجتماعية والثقافية، متمنيا التوفيق والنجاح للبطولة على كل المستويات.

وأضاف عبد العزيز أن الرماة العرب أصبحوا يتنافسون على المراكز الأولى في كل البطولات الدولية، متوقعا أن تكون المنافسة بالبطولة العربية للرماية على أعلى مستوى كون يشارك بها اللاعبون المتأهلون لدولة الألعاب الأوليمبية ريودى جانيرو.

وفى هذا الصدد، طالب وزير الرياضة من اللجنة الاوليمبية المصرية والاتحاد المصري للرماية التركيز الشديد في إعداد لاعبي مصر المتأهلين للأوليمبياد عن لعبة الرماية، مبينا أن لعبة الرماية تعد واحدة من اللعبات التي تفوقت مصر فيها خلال الفترة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك: