الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

اليوم- الأهلي يفتتح مونديال اليد بمواجهة برشلونة

01:20 م الإثنين 07 سبتمبر 2015

الفريق الأول لكرة اليد بالأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يلتقي اليوم، فريقا الأهلي وبرشلونة، في تمام الساعة الرابعة عصرا،بدور الثمانية من مونديال اليد للأندية، والذي يقام في قطر للمرة السادسة على التوالي.

يخوض الأهلي مباراة صعبة أمام برشلونة حامل اللقب في النسخة الأخيرة، حيث فاز الفريق الإسباني على السد القطري في نهائي 2014 بنتيجة 34: 26.

حلم اللقب الأول

يدخل الأهلي البطولة بحلم الفوز باللقب الأول، حيث حقق الفريق الأحمر أكبر انجاز له في البطولة عندما احتل المركز الثاني عام 2007، في عندما خسر النهائي أمام السد القطري.

فريق السد القطري صاحب الديار والممثل للدولة المضيفة، فاز بالبطولة في نسختها 2007، وحل وصيفا في عامي 2010-2014، وجاء ثالثا في النسخة 2012.

وأنهى فريق اليد بالأهلي استعداداته لمواجهة برشلونة أمس الإثنين، وكان الفريق خاض معسكر في الإمارات، وفاز خلاله بالدورة الودية التي نظمها نادي الجزيرة الإماراتي بعد أن حقق الفوز في كل مبارياته استعدادا للمونديال.

وقال طارق محروس، المدير الفني للفريق، في تصريحات صحفية، إن الأهلي جاهز تماما لمواجه برشلونة، وأن الفريق استفاد كثيرا من المشاركة في الدوري الودية، بعدما حرص على ثبات التشكيل لزيادو الانسجام بين عناصر الفريق.

مواجهات قادمة

وكانت القرعة أسفرت عن مواجهات:

الأهلي× برشلونة

السد القطري × جامعة سيدني بطل استراليا

الإفريقي التونسي × فوخس برلين الألماني

فيزبريم المجري × تاوباتي بطل البرازيل

ويقام الدور نصف النهائي غدا الثلاثاء، حيث يلتقي الفائز من الأهلي وبرشلونة، مع الفائز من السد وسيدني والذي يقام في السابعة مساء اليوم.

ويواجه الفائز من مباراة فيزبريم وتاوباتي، الفائز من لقاء الإفريقي وفوخس برلين، على أن تنتهي البطولة الخميس بالمباراة النهائية.

فيديو قد يعجبك: