دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"وضع صورته على الجدار وعين نفسه مدربا".. حكاية مالك نادي مطلوب من الشرطة؟

01:17 م السبت 03 فبراير 2024

جلين تامبلين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد:

جعل لاعبيه ينادونه بـ "بابا بيج" ويغنون أغنية "الأعظم في العالم" معًا قبل الخروج إلى أرض الملعب، بدأت الحكاية بشراء جلين تامبلين نادي بيليريكاي الذي يلعب في الدرجة الأولى البرزخية (المستوى السابع لكرة القدم الإنجليزية)، في ديسمبر 2016، وكان يحاول قبلها الاستحواذ على نادي داجنهام آند ريدبريدج في الدرجة الخامسة.

وعين جلين نفسه مديرا وجذب نجوم سابقين من الدوري الإنجليزي إلى الدرجة السابعة بأجور كبيرة، ووضع لوحة جدارية لنفسه خارج الملعب وجعل لاعبيه ينادونه بالألقاب السابقة، إلا أنه أصبح الآن هاربا مطلوبا من الشرطة، بعد فشله مرتين في المثول أمام المحكمة العام الماضي.

وجمع جلين ثروته بملايين الجنيهات الاسترلينية، وكان من المقرر أن يمثل أمام القضاء العام الماضي بسبب مزاعم بحيازة الكوكايين، إلا أنه لم يحضر جلسات الاستماع، لهذا وزعت الشرطة صورته في ديسمبر الماضي، من أجل العثور عليه.

ووفقا لصحيفة "ذا أثليتك"، كان يعيش جلين في منزل تبلغ قيمته 10 ملايين جنيه إسترليني في قرية أبريدج في إسيكس، وسميت هذه القرية فيما بعد "بليس هايتس" على اسم زوجته، بالإضافة إلى امتلاكه مجموعة من السيارات الرياضية.

وكان كريج إدواردز مديرا للنادي الذي يملكه جلين لمدة سبع سنوات، إلا أنه استقال في غصون 3 أشهر، بسبب تدخل جلين، الذي قام بتعيين نفسه محله، وفي فبراير 2017، انضم اللاعبان السابقان في الدوري الإنجليزي الممتاز بول كونشيسكي وجيمي أوهارا إلى بيليريكاي.

وتعاقد بعدها نادي بيليريكاي مع الهداف جيك روبنسون من هيميل هيمبستيد تاون مقابل 24000 جنيه إسترليني، وبدأ اللاعب مسيرته في برايتون، وبرر هذا في تصريحات لـ"ذا أثليتك": "لقد تحدثت إلى جلين لفترة وجيزة عبر الهاتف، من الواضح أنه عرض أموالاً جيدة، وباع الحلم إنه بائع جيد جدًا، كما يمكنك أن تتخيل، لذلك انتهى بي الأمر في طريقي في اليوم التالي، لقد حدد اليوم الأول الأجواء لأنني وصلت وكان جيمي أوهارا قد وقع للتو أيضًا، لذلك كانت هناك وسائل إعلام وطنية هناك"

وأضاف: "كنت أتقاضى نفس المبلغ الذي كنت أتقاضاه عندما كنت في أندية الدوري الإنجليزي، كان إلى حد كبير عرضًا لم أستطع رفضه، لقد أعطاني فرصة لترك الوظيفة التي كنت أقوم بها في ذلك الوقت وأحاول أن أصبح لاعب كرة قدم محترفًا مرة أخرى".

وفي أغسطس 2017، انضم جيرمين بينانت لاعب ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل عقد من الزمن، وأيضا انضم إليوت كيبي الذي لعب إلى أتلتيكو مدريد عندما كان شابًا، ولاعب ولفرهامبتون السابق وجمهورية أيرلندا كيفن فولي.

ولم يتوقف جلين عند هذا الحد، إذ أنه اشترى نادي رومفورد بعدها وخلال اليوم الأول عيّن نفسه مديراً للفريق على الصعيدين الفني والمالي، وقام بالتعاقد مع 15 لاعبا وكان يشرف بنفسه على تدريبات الفريق، وفقا لصحيفة "ذا دايلي ميرور".

اقرأ أيضًا:

أوسيمين يتحدث عن حلمه مع منتخب نيجيريا

"منذ 19 عاما".. الكونغو الديمقراطية تبقي على عقده منتخب غينيا

هشام محمد ينتقل إلى نادي الإسماعيلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان