الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي يرد.. هل يدرّب برشلونة؟

01:24 م الجمعة 07 أبريل 2023

كارلو أنشيلوتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- لؤي محمد

رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، فكرة تدريب الغريم برشلونة، مشيرًا إلى أن هناك تقدمًا في ملف مفاوضات تجديد عقود توني كروس، ولوكا مودريتش، ثنائي الفريق.

ويستعد ريال مدريد لاستضافة فياريال غدًا السبت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن الجولة 28 من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 59 نقطة، متخلفًا عن المتصدر برشلونة، بفارق 12 نقطة، قبل 11 جولة على نهاية الموسم.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة، "اللاعبون مجهدون قليلًا لكن لا توجد لدينا مشكلة، فيرلاندي ميندي هو الغائب الوحيد عن قائمة مباراة فياريال".

وعن موقف رودريجو جويس، رد المدرب الإيطالي "اللاعب وصل متأخرًا بسبب ظرف شخصي، لكنه بخير، هو متاح لمباراة فياريال، وسيلعب".

وأوضح "تدريب برشلونة مستحيل بالنسبة لي بسبب تاريخي، لدي احترام كبير للبارسا وتشافي، الناس في مدريد تحبني، ولا أريد أن أغير شيئًا".

وعن أهمية الفوز على برشلونة برباعية نظيفة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، الأربعاء الماضي، قال أنشيوتي "لعبت 1272 مباراة، وغدًا سأخوض مباراتي رقم 1273، الفوز على برشلونة كان مهمًا لأنه أهلنا للعب المباراة النهائية".

وأكمل "بعد خوض 1272 مباراة لم يعد عليّ أن أثبت شيئًا لأحد، الجميع يعرفني ويمكنه تقييمي".

وواصل المدرب "متحمس لأننا سنخوض النهائي الرابع في كل البطولات هذا الموسم (بعد السوبر الأوروبي، والسوبر الإسباني، وكأس العالم للأندية)، ليس لدينا الأفضلية في الدوري لأن برشلونة قدم أداءً جيدًا".

وبسؤاله حول تطورات التجديد لمودريتش وكروس، علق "هناك تقدم بشأن المفاوضات، المحادثات مستمرة، في النهاية سنتوصل لاتفاق".

وعن استمرارية بنزيما وكروس ومودريتش، رد "أعتقد أنهم سيستمرون لكن علينا أن نفكر في الوقت الذي سيتوقفون فيه عن اللعب، لدينا لاعبين شباب مثل كامافينجا، وتشواميني، وسيبايوس، لكنهم مختلفون".

وبشأن موسم دافيد ألابا، قال أنشيلوتي "تعرض هذا الموسم لبعض المشكلات، خصوصًا البدنية، أثرت عليه قليلًا، لم يحظَ بموسم مثل العام الماضي، لكنه عاد من الإصابة، واليوم هو في حالة جيدة جدًا".

فيديو قد يعجبك: