دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

1 3
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

2 2
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

23 21
19:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

كلوب: أعاني من إصابة.. وقد لا نتأهل إلى دوري أبطال أوروبا

09:56 م الأحد 30 أبريل 2023

يورجن كلوب

كتب: أحمد عمارة

علق المدير الفني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، على الإصابة التي تعرض لها في أثناء احتفاله بالفوز (4-3) على حساب ضيفه توتنهام.

ليفربول خطف 3 نقاط ثمينة من توتنهام، بعدما تفوق في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات نشرها موقع إذاعة "BBC" البريطانية: "أظهرنا بداية رائعة في المباراة.. كان أفضل أداء لنا، انظر كيف لعبنا وكيف ضغطنا وكيف دافعنا".

وأضاف: "الشوط الثاني من المباراة كان مختلفًا لأن توتنهام بدأ يؤمن بإمكانية العودة.. فتحنا لهم الباب ودفعناهم إلى ذلك بعض الشيء".

وتابع: "هناك الكثير من الأشياء التي أحببتها في مباراة توتنهام، وكذلك كان هناك الكثير من الأشياء التي لم تعجبني.. هذه هي الحياة".

وأكمل الألماني: "إصابتي أثناء الاحتفال بالهدف الرابع؟ لست متأكدًا مما إذا كانت في أوتار الركبة لكن كل شيء على ما يرام.. ولم أقل أي شيء سيء للحكم الرابع، فقط ألقيت عليه نظرة سيئة بما فيه الكفاية".

واستفاض كلوب: "التأهل إلى دوري أبطال أوروبا؟ بالطبع لا يبدو الأمر ممكنًا إذا فاز مانشستر يونايتد ونيوكاسل في كل مبارياتهما، لكن إذا بدأ أحدهما في الخسارة، سنكون قريبين، وعلينا أن نستمر في الفوز".

وأتم في سياق منفصل: "برايتون لعب واحدة من أفضل مباريات كرة القدم التي رأيتها في حياتي.. يجب القول إن دي زيربي (مدرب برايتون) رائع، إنهم خلفنا ولديهم مباراتين مؤجلتين".

فيديو قد يعجبك: