دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: لن أعود إلى تشيلسي

01:38 م الثلاثاء 11 أبريل 2023

كارلو أنشيلوتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يرى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن فريقه يجب أن يحقق أقصى استفادة ممكنة من اللعب على ملعبه في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي.

ريال مدريد يستضيف تشيلسي، غدا الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فيما يقام الإياب في ضيافة "البلوز" يوم الثلاثاء المقبل.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أعتقد أنها مباراة مدتها 120 دقيقة ونحاول أن نقدم أداء جيدا، لقاء الذهاب ليس حاسما، الفريق متحمس ونتطلع إلى إحياء ليلة ساحرة أخرى في البرنابيو".

وعن خوض مباراة الإياب في ملعب تشيلسي قال: "علينا أن نحاول الاستفادة من اللعب على أرضنا في الذهاب لأن مباراة الإياب ستكون الحاسمة، باستثناء خسارة الذهاب في ملعب باريس سان جيرمان العام الماضي، أعتقد أننا قدمنا أداء جيدا وفزنا بلقب مستحق".

وأضاف: "أمام تشيلسي سيعمل ريال مدريد على أن يدافع ويهاجم جيدا، كما فعلنا ضد برشلونة".

وتابع: "لقد عانينا العام الماضي كثيرا أمام تشيلسي، إنه فريق بمستوى مذهل، في هذا النوع من المباريات هناك دافع كبير لتحقيق الفوز".

وأتم: "أنا حزين بسبب تراجع مستوى تشيلسي، أنا من مشجعي هذا الفريق لكن لن أعود لتدريبه، أعتقد أن (فرانك) لامبارد سيقوم بعمل رائع كمدير فني مؤقت".

وكانت تقارير إعلامية أشارت في الأيام الأخيرة إلى وجود أنشيلوتي، الذي سبق له تدريب تشيلسي بين 2009 و2011، يتواجد بين المرشحين لتدريب الفريق اللندني بداية من الموسم المقبل.

فيديو قد يعجبك: