كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

جميع المباريات

إعلان

ماذا ينتظر ليفربول بعد سباعية تاريخية أمام يونايتد؟

08:37 م الثلاثاء 07 مارس 2023

ليفربول ريال مدريد محمد صلاح

القاهرة - مصراوي

حقق فريق ليفربول فوزا كبيرا أمام مانشستر يونايتد الأحد الماضي بنتيجة كبيرة لم تحدث منذ فترة كبيرة (7-0) في اللقاء الذي أقيم على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ26 للدوري الإنجليزي الممتاز.

حقق محمد صلاح، نجم ليفربول، إنجازًا تاريخيًا حيث أحرز هدفين من السباعية التي حققها ليفربول أمام يونايتد، وأصبح الهداف التاريخي لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ووصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 129 كأكثر لاعب تسجيلًا في تاريخ الريدز، ليكسر رقم روبي فاولر، أسطورة ليفربول، صاحب الـ128 هدفا.

محمد صلاح نفسه على على هذا الإنجاز التاريخي وأكد أن ليلة مانشستر يونايتد هي الأفضل في حياته بعدما نجح في تسجيل ثنائية وشارك في صناعة هدفين ليكون أحد أهم لاعبي الريدز في المباراة.

وبهذه النتيجة، وصل ليفربول إلى النقطة 42 في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد يونايتد عند النقطة الـ49 في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

ولكن السؤال الذي يفرض نفسه على أداء ليفربول المتفاوت والذي يكون في مباريات كبرى على أعلى مستوى، وفي مباريات آخرى يكون الأداء أقل من المتوسط.

مشوار صعب ينتظر ليفربول خلال الـ29 يوما، حيث سيلتقي الريدز مع بورنموث السبت المقبل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن ثم يخرج لمواجهة ريال مدريد في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا "مع العلم أن الريدز تلقى هزيمة في الذهاب بنتيجة 5-2، وبالتالي ستكون مهمة الألماني يورجن كلوب صعبة في العودة ببطاقة التأهل.

وبعد العودة من دوري الأبطال، سيجد ليفربول نفسه أمام بطل الدوري الإنجليزي الممتاز فريق مانشستر سيتي والذي سيواجهه يوم 1 إبريل المقبل في الجولة الـ29 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعدها بـ3 أيام سيلتقي فريق ليفربول مع تشيلسي في الجولة المؤجلة من الدور الأول وتحديدا من الاسبوع الثامن لـ بريميرليج، والتي تأجلت بسبب وفاة الملكة إليزابيث، ووقتها تم تأجيل كل المباريات التي ستلعب في لندن حدادا على وفاتها.

ويختتم ليفربول الفترة الصعبة بمواجهة أرسنال متصدر المسابقة المحلية يوم 9 إبريل في الجولة الـ30 للدوري الإنجليزي، ليكون أصدقاء محمد صلاح في اختبار صعب خلال الـ29 يوما القادمين.

فيديو قد يعجبك: