الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 2
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

1 0
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

"بيشجعوا مين؟ 2".. نجوم مسلسل الكبير أوي أهلاوية ولا زملكاوية؟

03:25 م الخميس 30 مارس 2023

كتب- وائل توفيق:

يحظى مسلسل "الكبير أوي7"، إخراج أحمد الجندي، بجماهيرية كبيرة منذ بداية عرض أجزائه الستة السابقة.

ويشارك في بطولة العمل الدرامي الجزء السابع الذي يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، الفنان أحمد مكي، أحمد السقا، علاء مرسي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، حسين أبو حجاج، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، حاتم صلاح، وآخرين.

ونستعرض في هذا التقرير، الانتماءات الكروية لنجوم العمل، حيث أكد الفنان أحمد مكي في مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورت"، أنه لا يهوى تشجيع كرة القدم، ويفضل رياضة البوكس، ضيفا: "أنا لا أهلاوي ولا زملكاوي، لما المنتخب بيلعب بتفرج".

أما الفنان بيومي فؤاد، كشف أثناء استضافته في برنامج "سهرانين" المذاع على قناة "أون"، أنه يشجع النادي الأهلي.

وصرح الفنان هشام إسماعيل أثناء استضافته في برنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورت"، أنه يشجع نادي الزمالك، قال: "أنا متعصب جدا لنادي الزمالك، وبحبه جدا".

وقال الفنان علاء مرسي الذي يشارك في الجزء السابع من الكبير أوي7، تصريحات صحيفة: " أنا كروي قديم، أنا أهلاوي فعلا، وزملكاوي حقيقي، النادي اللي يمثل مصر أنا دماغي، أنا ضد التعصب وضد الاحترافية في الكورة".

وكشف الفنان أحمد السقا الذي يشارك في الموسم الحالي، أثناء استضافته في برنامج "إنت حر" المذاع على شاشة قناة "سي بي سي تو": "لعبت في الأهلي تحت 16 سنة مع الكابتن جمال عبد الصمد".

وقال "السقا" في مداخلة هاتفية لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك: "أنا زملكاوي، ووالدي كان زملكاوي كبير، ولعبت في الزمالك مع الكابتن محمد صلاح".

فيديو قد يعجبك: