دوري المؤتمر الأوروبي
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

- -
22:00
فيورنتينا

فيورنتينا

كأس مصر
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

كأس مصر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
20:00
بورفؤاد

بورفؤاد

جميع المباريات

إعلان

أليسون يكشف أسرار صناعة أهداف صلاح.. ماذا قال حارس ليفربول؟

04:36 م الأحد 19 فبراير 2023

أليسون وصلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: أحمد عمارة

تحدث البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى نادي ليفربول، اليوم الأحد، بشأن نجاحه في تقديم تمريرات حاسمة إلى محمد صلاح، موضحًا أنه يعلم جيدًا مدى السرعة الفائقة التي يتمتع بها صاحب الـ30 عامًا.

أليسون وصلاح، قدما معًا شراكة ناجحة في ليفربول، بعدما تمكن الحارس البرازيلي من صناعة 3 أهداف لصالح النجم المصري في منافسات الدوري الإنجليزي.

وشرح أليسون، سر صناعة أهداف صلاح مع ليفربول، بقوله في تصريحات عبر موقع النادي الإنجليزي الرسمي: "نحن نعرف بعضنا البعض.. أعلم أنه سيلتقط الكرة، وسيركض بجنون، أعلم مدى سرعته.. الشيء الوحيد المطلوب مني هو تقديم تمريرة جيدة، وأعتقد أنها إحدى مميزاتي".

وكاد أليسون، يقدم تمريرة حاسمة إضافية إلى صلاح في مباراة الفوز (2-0) على نيوكاسل يونايتد، لكن الحارس نيك بوب، اعترض المحاولة عن طريق لمس الكرة بيديه من خارج منطقة الجزاء، ليحصل على بطاقة حمراء.

وأوضح أليسون :"في مثل تلك اللحظات لا أفكر كثيرًا، فأنا أرى اللاعبين يركضون ثم ألاحظ المساحة الخلفية حيث يمكنني إرسال الكرة إلى هناك.. ساعدنا ذلك (التمرير إلى صلاح) على الفوز ضد نيوكاسل".

يشار إلى أن ليفربول يستعد لخوض إحدى أهم مبارياته في موسم 2022-2023، الثلاثاء المقبل، ضد ريال مدريد، في لقاء يجمعهما ضمن ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان