الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يبرر عدم تسجيل هالاند أمام بورنموث

11:32 ص الأحد 14 أغسطس 2022

جوارديولا هالاند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- د ب أ

لم يسجل النرويجي إيرلينج هالاند هدفا في أول مباراة له على ملعب فريقه مانشستر سيتي، لكن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، أكد أن الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن ترى جماهير الفريق أفضل ما في اللاعب الذي وقع مع الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

هالاند الذي افتتح سجله التهديفي مع الفريق بهدفين في مرمى وست هام الأسبوع الماضي، صنع الهدف الأول الذي سجل إلكاي جوندوجان في شباك بورنموث، في المباراة التي انتهت 4 / صفر لصالح فريقه أمس السبت، لكنه لم يتمكن من التسجيل من خلال فرصتين في المباراة، وشعر بالإحباط من فرصة أخرى كاد يساهم فيها بهدف مع زميله فيل فودين.

وقال جوارديولا عن المهاجم البالغ من العمر 22 عاما، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "إنه يؤدي الوظيفة الأصعب في العالم، حينما تكون مهاجما وتتواجد في المناطق الدفاعية لخصم مثل بورنموث الذي لديه 3 مدافعين و2 من المهاجمين وأنت في الوسط، فكيف يمكنك النجاة من ذلك؟".

وأضاف "إنه أمر صعب للغاية، نحن نعلم ذلك سنرى العديد من المواقف، هذه مسألة وقت فقط، عليه إيجاد اللحظات المناسبة والتحركات المناسبة، وبالإمكانيات الموجودة لدى لاعبينا من أجل مساعدته سيحدث الكثير، ليس لدي الكثير من الشكوك حول الأمر".

وتابع "لقد رأينا ذلك في الماضي مع فرق أخرى، يجب علينا الصبر".

فيديو قد يعجبك: