دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"اللاعبون غير مرتاحين".. المدير الشخصي لكريستيانو رونالدو يثير أزمة جديدة بمنتخب البرتغال

07:19 م الجمعة 09 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

تسبب كريستيانو رونالدو في مزيد من الاضطرابات داخل صفوف منتخب البرتغال حيث تردد أن زملائه في حالة من عدم الارتياح حول سبب وجود ريكي ريجوف مديره الشخصي في معسكرهم بكأس العالم.

وأشار تقرير صحيفة"ريكورد" أن زملاء رونالدو في الفريق قلقين لوجود نجم يونايتد السابق مع المدرب ريكي ريجوف، في الوقت الذي لم يسمح لأي لاعب آخر أن يصطحب معه أي شخص لمعسكر البرتغال في كأس العالم.

كان "ريجوف" مديرًا سابقا للتسويق لشركة Nike وكان له تأثير كبير في ضمان تكوين علاقات وثيقة مع رونالدو بعد اجتماعهما عام 2003 عندما كان اللاعب في "سبورتينج لشبونة"، مما أقنعه بالتوقيع على صفقة تمهيدية معهم. حسب "ميل سبورت".

أثار اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا العديد من الأزمات بداية من مقابلته مع بيرس مورجا التي شهدت إقالته من قبل مانشستر يونايتد.

وسجل الهدف الأول لفريقه في البطولة، لكنه أبعد من التشكيل الأساسي في دور الستة عشر للفوز على سويسرا يوم الاثنين بعد مشهد خروجه عقب تبديله أمام كوريا الجنوبية الذي لم يرضي المدير الفني للمنتخب البرتغالي.

وقيل أنه هدد بمغادرة كأس العالم بعد أن علم أنه يجلس على مقاعد البدلاء، وفقا لصحيفة "ريكورد" البرتغالية، ونفى اتحاد كرة القدم البرتغالي هذه الأنباء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان