الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

1 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

23 16
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

البرازيل تسعى للتعاقد مع جوارديولا لتدريب المنتخب الوطني

07:28 م الأحد 11 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

يجري اتحاد كرة القدم البرازيلي اتصالات مع جوارديولا، المدير الفني الحالي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لجس النبض حول إمكانية توليه تدريب المنتخب البرازيلي، الذي خرج من بطولة كأس العالم 2022، بعد هزيمة بركلات الترجيح من منتخب كرواتيا.

ويسعى رئيس الاتحاد، إيدنالدو رودريجيز، في حسم ملف المدير الفني الجديد لمنتخب "السامبا" بشكل مباشر مع جوارديولا، دون وكلاء أو وسطاء.حسب" ألديا سبورت" الإسباني.

وبعد فشل المدير الفني السابق، تيتي، في تحقيق إنجاز كأس العالم 2022، يسعى اتحاد كرة القدم البرازيلي، لكسر تقليد ضرورة تعيين مدير فني وطني، والسعي لاختيار أفضل مدير فني دون أي تحيزات. حسب" ألديا سبورت" الإسباني.

ولن يتم اتخاذ قرار اختيار المدير الفني الجديد حتى بداية العام المقبل، خاصة وأن منتخب البرازيل سيبدأ المشاركة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في النصف الثاني من عام 2023.

وجاء الاختيارات التي توصل إليها الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، ما بين، أبيل فيريرا "البرتغالي"، وفرناندو دينيز "البرازيلي"، وريناتو بروتالوبي "البرازيلي"، وروجويرو سيني "البرازيلي"، خورخي سامباولي.

خطف المنتخب الكرواتي بطاقة التأهل لدور نصف النهائي بالنسخة الحالية من بطولة كأس العالم بعد الفوز أمام البرازيل بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

وانتهت المباراة في شوطيها الأصليين بالتعادل السلبي ليلجأ المنتخبين إلى شوطين إضافيين.

وتقدم لاعب منتخب البرازيل نيمار دا سيلفا في الدقيقة 105 بهدف لبلاده، قبل أن يُدرك المنتخب الكرواتي التعادل في الدقيقة 116 بهدف سجله لاعبه بيتكوفيتش بتسديدة من خارج منطقة جزاء البرازيل..

اقرأ أيضًا:

"التأهل لنصف نهائي المونديال ليس صدفة".. كيف طورت المغرب منظومة كرة القدم؟.. للاطلاع اضغط هنا

"23 ألف دولار يوميا".. كيف يعيش بيكهام في قطر لمشاهدة مباريات كأس العالم؟ (صور).. للاطلاع اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: