الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

"23 ألف دولار يوميا".. كيف يعيش بيكهام في قطر لمشاهدة مباريات كأس العالم؟ (صور)

04:18 م الأحد 11 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

خرج المنتخب الإنجليزي من بطولة كأس العالم 2022 بعد الهزيمة من المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت ضمن منافسات دور ربع النهائي.

وظهر بيكهام، نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد في مدرجات ملاعب قطر، مؤازرًا لمنتخب إنجلترا، وحسبما ذكرت جريدة "ديلي ميل" في تقرير، أن بيكهام كان يقيم في جناح خاص بفندق "ماندريان أورينتال" الذي يتضمن منطقة خاصة للطعام، وبوابة خاصة، وحديقة خارجية، وحمام سباحة، وصالة ألعاب رياضية، وكان بإمكانه الدخول والخروج دون أن يراه أحد، حيث يخرج من البوابة الخاصة متجها لسيارة "لاموزين" بنوافذ مظلمة.

وبلغت تكلفة الغرفة الواحدة في الفندق 23000 دولار، في اليوم الواحد.

وكان لدى لاعب منتخب إنجلترا السابق، طاه شخصي يعد له الوجبات الخاصة غير الموجودة في قائمة أطعمة الفندق، مثل وجبات اللحم الكوبي والياباني، ومجموعة من أطباق المكرونة.

ولم يتناول بيكهام شرائح لحم الخنزير لأنه محرمة في قطر. حسب "ديلي ميل" البريطانية.

حسم منتخب فرنسا تأهله رسميًا إلى دور نصف نهائي كأس العالم 2022 بعد الإطاحة بنظيره الإنجليزي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، ببطولة كأس العالم 2022.

وأقيمت مباراة إنجلترا وفرنسا على استاد البيت في دور ربع نهائي بطولة مونديال قطر.

افتتح منتخب فرنسا التسجيل في الدقيقة 17 بتسديدة صاروخية من أوريلين تشواميني ثم تعادل هاري كين لإنجلترا في الدقيقة 53 من ضربة جزاء.

وعادت فرنسا للتقدم مرة آخرى في الدقيقة 77 برأسية رائعة من أوليفيه جيرو، علمًا بأن هاري كين أضاع ركلة جزاء لإنجلترا في الدقيقة 84.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تحقق فيها فرنسا الفوز على إنجلترا في كأس العالم، حيث تفوقت الأسود الثلاثة في مرتين سابقتين بالمونديال بنتيجة 2-0 في 1966، و3-1 في 1982، والمباراتان كانتا في دور المجموعات.

فيديو قد يعجبك: