دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مهمة سهلة للبطل.. الأرجنتين تبدأ مشوارها بالسعودية.. وتونس تصطدم بالدانمارك

12:15 ص الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

ميسي والسعودية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تستكمل مباريات كأس العالم قطر 2022، في يومها الثالث، بأربعة مباريات، تبدأ من مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتيني في تمام الثانية عشرة ظهرًا، على ستاد لوسيل، ضمن الجولة الأولى من عمر منافسات المجموعة الثالثة.

ويسعى المنتخب السعودي في هذا اللقاء، إلى الخروج بأفضل نتيجة ممكنة أمام أحد أهم المرشحين للفوز بلقب المونديال، وبقيادة ميسي في آخر كأس عالم له رفقة التانجو.

وجمعت أرضية الميدان منتخبا السعودية والأرجنتين من قبل في 4 مناسبات، 3 منهم ودية، ومباراة رسمية وحيدة، ونجح الأخضر في الخروج بالتعادل مرتين بنتيجتي 2-2 ضمن بطولة الكأس الذهبية الودية، و0-0 في مباراة أخرى أقيمت عام 2012 على ملعب الملك فهد الدولي، فيما حقق المنتخب الأرجنتيني الفوز مرتين، الأولى بنتيجة 2-0 بمباراة أخرى بالكأس الذهبية 1988 في مباراة تحديد المركز الثالث، و3-1 بكأس القارات 1992.

وفي نفس المجموعة، يصطدم المنتخب البولندي بنظيره المكسيكي، على أرضية ملعب 974، في تمام السادسة مساءً.

فيما يلتقي منتخب تونس بنظيره الدنماركي في الثالثة عصرًا، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، وستقام على أرضية استاد المدينة التعليمية.

ويطمح نسور قرطاج لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد المنتخبات القوية بمونديال قطر، والذي يسعى لتحقيق الفوز هو الآخر من أجل الصعود إلى الدور التالي.

وبنفس المجموعة، يلتقي حامل اللقب، منتخب فرنسا، بنظيره الأسترالي في التاسعة مساءً، على ستاد الجنوب في مدينة الوكرة.

وتسعى الديوك الفرنسية لتحقيق نتيجة قوية ليبدأ ديشامب وأولاده رحلة الحفاظ على لقب كأس العالم، بينما ستحاول أستراليا استغلال كم الغيابات الكبير الذي ضرب صفوف المنتخب الفرنسي، وفي مقدمتهم كل من كريم بنزيما، بول بوجبا، كيمبيمبي، نجولو كانتي.

فيديو قد يعجبك: