مصدر يكشف لمصراوي.. هل يجدد صلاح عقده مع ليفربول؟

12:11 م الأربعاء 23 يونيو 2021
مصدر يكشف لمصراوي.. هل يجدد صلاح عقده مع ليفربول؟

محمد صلاح

القاهرة - (مصراوي):

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، إلى تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع الفريق من أجل الاستمرار رفقة صفوف "الريدز" خلال السنوات المقبلة.

وعلم "مصراوي" اليوم، الأربعاء، أن هناك اتجاها داخل نادي ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح، الذي ينتهي مع "الريدز" صيف عام 2023.

ومن المقرر أن تبدأ الخطوات الأولية في طريق المفاوضات عقب نهاية الإجازة التي حصل عليها صلاح قبل بداية الموسم الجديد (2021 - 2022).

كانت تقارير صحفية بريطانية كشفت في الساعات القليلة الماضية أن إدارة ليفربول ستبدأ التفاوض مع صلاح من أجل تجديد العقد لمدة خمس سنوات، وأشارت إلى أن هناك رغبة من المدرب الألماني يورجن كلوب في تجديد عقود أعمدة الفريق، وأبرزهم محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وأليسون بيكر وفابينيو.

وارتبط اسم صلاح بالانتقال لصفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل هناك أنباء عن رغبة كيليان مبابي في الرحيل والانتقال لصفوف ريال مدريد.

ويعتبر صلاح أهم صفقات ليفربول الناجحة في المواسم الأربعة الماضية؛ حيث استطاع الدولي المصري أن يحصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي مرتين إلى جانب أفضل لاعب في إنجلترا بموسمه الأول.

وحقق صلاح على صعيد البطولات أربعة ألقاب حتى الآن بداية من دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، كما أعاد لقب الدوري الإنجليزي في الموسم قبل الماضي بعد غياب دام ثلاثة عقود كاملة.

وشارك صاحب الـ29 عامًا مع ليفربول في الموسم المنقضي بواقع 51 مباراة استطاع من خلالها أن يسجل 31 هدفًا ويصنع ستة أهداف حاسمة.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
51

إصابات اليوم

7

وفيات اليوم

560

متعافون اليوم

284362

إجمالي الإصابات

16535

إجمالي الوفيات

231259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي