ليفربول يعود لطريق الانتصارات وينعش آماله للتواجد بين كبار بريميرليج

08:31 م الأحد 28 فبراير 2021
ليفربول يعود لطريق الانتصارات وينعش آماله للتواجد بين كبار بريميرليج

محمد صلاح

كتب - محمد همام:

أنعش فريق ليفربول آماله في الوصول للمربع الذهبي بالدوري الإنجليزي عقب الفوز مساء اليوم على شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد في لقاء جاء ضمن حسابات الأسبوع الـ26.

وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح أساسيًا مع ليفربول طوال الـ90 دقيقة إلا أنه لم يتمكن من التسجيل على الرغم من تهديده مرمى الخصم في مناسبتين.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 43 نقطة ليكون على بعد نقطة من تشيلسي قبل الموقعة التي ستكون بينهما يوم الخميس المقبل، كما ظل "الريدز" في المركز السادس إلا أن الفارق قبل بينه وبين ويستهام رابع الترتيب وصاحب الـ45 نقطة.

في المقابل، اقترب شيفيلد يونايتد خطوة أخرى من الهبوط بعدما ظل رصيده عند 11 نقطة في المركز الأخير.

وجاء هدفي ليفربول عن طريق الشاب كورتس جونز وروبرتو فيرمينو ليعود الليفر لطريق الانتصارات بعد غياب دام أربع مباريات متتالية.

تفاصيل المباراة:

فيرمينو كاد أن يسجل هدف ليفربول الأول في الدقيقة العاشرة بعد انفراده بمرمى شيفيلد لكن حارس الفريق المنافس يتألق ويبعد الكرة بنجاح.

شيفيلد يونايتد عن طريق مهاجمه ديفيد ماكجولدريك حاول تهديد مرمى ليفربول في الدقيقة 17 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس الإسباني يحول الكرة لركنية.

فرصة خطيرة من ليفربول عن طريق كرة من محمد صلاح بعد وصول لمرمى شيفيلد إلا أن حارس الفريق الخصم يواصل تألقه ويبقي شيفيلد متعادلاً في الدقيقة 30.

آرون رامسدالي حارس شيفيلد يونايتد واصل حفاظه على مرماه بعدما حوّل تسديدة أرنولد لركنية حيث سدد لاعب ليفربول كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 32.

يبدو أن ليفربول لا يواجه سوى حارس شيفيلد آرون رامسدالي بعدما سدد فينالدوم كرة قوية ينقذها حارس شيفيلد في الدقيقة 40 لتظل النتيجة سلبية.

الدقيقة 49 أخيرًا استطاع ليفربول أن يفتتح أهداف المباراة عن طريق كورتس جونز بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء مستغلاً عرضية من أرنولد وسط مطالبة من لاعبي شيفيلد بإلغاء الهدف بداعي خروج الكرة عن خط الملعب.

الدقيقة 54 أحرز ساديو ماني هدفًا لصالح ليفربول إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل على السنغالي.

الدقيقة 65 استطاع البرازيلي فيرمينو أن يسجل الهدف الثاني لليفر بعد مراوغته أكثر من لاعب بشيفيلد لترتطم الكرة في قدم مدافع شيفيلد ليعزز النتيجة.

وكادت الدقيقة 79 تشهد هدفًا لصالح محمد صلاح بعد عرضية رائعة من روبيرتسون لكن تمر الكرة بجوار المرمى بقليل لتظل النتيجة (2-0) لصالح الريدز.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: أدريان - ترينت ألكسندر أرنولد - ناثايل فيليبس - أوزان كاباك - أندرو روبورتسون - جيجي فينالدوم - تياجو ألكانتارا - كورتس جونز - محمد صلاح - ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 217186

    عدد المصابين

  • 163812

    عدد المتعافين

  • 12778

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 141975529

    عدد المصابين

  • 120506024

    عدد المتعافين

  • 3031891

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي