دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

باريس واليونايتد.. مواجهة نارية بين ميسي ورونالدو

02:07 م الإثنين 13 ديسمبر 2021

رونالدو وميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عز الكلاوي:

أسفرت قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، التي إقيمت اليوم الإثنين، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون، عن مواجهة نارية بين باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

ومن المنتظر أن مواجهتي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتدـ تشهد لقاء منتظر بين ليونيل ميسي لاعب الفريق الباريس والأفضل لاعب في العالم 7 مرات، وبين رونالدو لاعب الشياطين الحمر الأفضل في العالم 5 مرات سابقة.

وتقام مباراة الذهاب أيام 15 و16 و22 و23 فبراير المقبل على ملاعب بارك دي برانس، فيما تقام مباراة الإياب أيام 8 و9 و15 و16 مارس المقبل على ملعب أولد ترافورد، وتقام المباريات في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ولعل أخر مواجهة جمعت النجمين كانت في دوري الأبطال الموسم الماضي، حيث كان ليونيل ميسي في صفوف برشلونة، وكرستيانو رونالدو في صفوف يوفنتوس.

حين أوقعت القرعة فريقي برشلونة ويوفنتوس ضمن المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا، لكن يوم 28 أكتوبر الماضي، مضى من دون حدوث تلك المواجهة المنتظرة، بعد أن أصيب رونالدو بفيروس كورونا، ما حرمه من المشاركة بتلك المباراة التي تغلب فيها الضيف الاسباني على المضيف الايطالي بهدفين نظيفين، واستطاع ميسي تسجيل هدف.

وفي لقاء "كامب نو"، تواجد رونالدو وميسي في التشكيل الأساسي في المباراة، ونجح "الدون" من تسجيل هدفين، في فوز يوفنتوس بثلاثية نظيفة على برشلونة.

والتقى ميسي ورونالدو من قبل في 36 مباراة، استطاع البرغوض تحقيق الفوز في 16 لقاء، وحسم "الدون" الفوز في 11 مواجهة، وكان التعادل حاضرًا بينهما في 10 مباريات.

استطاع ميسي من تسجيل 22 هدفًا، بينما سجل رونالدو 21 هدفًا.

ورغم أن التقى الثنائي الموسم الماضي، ولكن تعد هذه أول مواجهة تجمع بين ميسي ورونالدو في دور إقصائي، منذ رحيل "الدون" من صفوف ريال مدريد في صيف 2018.

فيديو قد يعجبك: