صلاح: داخل رأسي دائما أنا اللاعب الأفضل في العالم

10:36 ص الأحد 24 أكتوبر 2021
صلاح: داخل رأسي دائما أنا اللاعب الأفضل في العالم

محمد صلاح

كتب- عمر قورة:

رحَّب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بتقييم مدربه الألماني يورجن كلوب بأنه "أفضل لاعب في العالم" في الوقت الحالي ، مشيرا إلى أن ذلك كان هدفه دائمًا.

وقال صلاح، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "يبدو الأمر رائعا بالنسبة لي، لكني أعتقد أنه رأي دائما".

وأضاف: "لا أستطيع أن أقول أنني أفضل لاعب في العالم، بعض الناس يتفقون والبعض الآخر لا، أنا سعيد فقط بأدائي في الوقت الحالي، لكنني سأقول دائمًا أنه رأي".

وأكمل: "إن طموحي دائمًا هو أن أكون أفضل لاعب في العالم، لست مضطرًا للكذب، إنه شيء يدفعني إلى العمل الجاد حقًا ومحاولة تقديم أفضل نسخة من نفسي".

وواصل: "في رأسي، أنا أفضل لاعب طوال الوقت، أحاول أن أضع هذه الثقة في رأسي، لا يهم إذا كان بعض الناس يتفقون معك، والبعض الآخر لا يتفقون معك".

وعن سبب تطور مستواه، أكد صلاح: "أنا أبحث دائمًا عما يمكنني تحسينه، الهدف ضد مان سيتي كان بقدمي اليمنى من زاوية ضيقة، أنا أتدرب دائمًا بعد التدريب، وقبل التدريب في صالة الألعاب الرياضية".

وتابع: "أفكر دائمًا، إذا كنت في هذا الموقف، فما الذي يمكنني فعله؟ كيف يمكنني الإنهاء جيدًا؟ كيف يمكنني تمرير الكرة إلى شخص ما ليسجل؟ يعمل الطاقم هنا جيدًا معي للتدرب بعد التدريب وكيفية إنهاء الفرص وقطع الكرة للداخل بالقدم اليسرى، لا أفكر في أنني أستطيع الاسترخاء، أنا أتطلع دائمًا إلى التحسن".

وشدد: "أنا أحاول فقط مساعدة الفريق، أحب الفوز وأحب النادي وأكره كلمة أننا (مستضعفون) أو شيء من هذا القبيل، نحن نلعب لليفربول. إذا كنت تلعب لليفربول فلا يمكنك النظر إلى نفسك على أنك المستضعف، لا، انظر إلى نفسك كبطل طوال الوقت من أجل الفوز بالألقاب، آمل أن نؤمن جميعًا بذلك".

وأتم محمد صلاح تصريحاته باختيار الأفضل بين أهدافه المذهلة التي سجلها مؤخرا قائلا: "لا أعرف (يضحك)، يمكنني اختيار السيتي لأنهم فريق صعب ويضم أفضل المدافعين في العالم، كانت النتيجة 1-1 وسجلت الهدف، سأختار ذلك الهدف على هدفي أمام واتفورد".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
909

إصابات اليوم

56

وفيات اليوم

788

متعافون اليوم

365831

إجمالي الإصابات

20877

إجمالي الوفيات

304156

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي