دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"بين روساريو ومانشستر".. التضارب يُحيط بمكان والد ميسي

03:44 م الإثنين 31 أغسطس 2020

ميسي

كتب- أحمد فاروق:

تضاربت تقارير حول مكان تواجد خورخي ميسي والد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، وسط أنباء عن انتقال محتمل لأسطورة الفريق الكتالوني خلال الأيام المقبلة.

وتبعًا لبرنامج "إلشيرينجيتو" الإسباني، تواجدت طائرة خاصة من أجل سفر خورخي ميسي إلى مدينة مانشستر الإنجليزية، في الرابعة عصر اليوم الاثنين، بتوقيت بتوقيت مدينة برشلونة.

لكن تقارير أرجنتينية عديدة أكدت أن والد ميسي متواجد في مسقط رأسه، مدينة روساريو الأرجنتينية، وأنه يستعد لاجتماع مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، الأربعاء المقبل.

وأكدت مصادر إسبانية عديدة خلال الأيام الماضية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي جهز عرضًا بالفعل، للتعاقد مع ميسي، بعدما أبلغ الأخير نادي برشلونة رغبته في الرحيل عن صفوفه بشكل رسمي الثلاثاء الماضي.

وتغيب ميسي أمس الأحد عن الموعد المخصص لإجراء المسحات الطبية، المتعلقة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، تمهيدًا لبدء فترة استعداد الفريق للموسم الجديد، تحت قيادة المدير الفني الهولندي رونالد كومان، مما أكد نيته عدم التراجع عن موقفه، بشان الرحيل عن برشلونة.

ويلعب ميسي بصفوف برشلونة منذ عام 2004، وأصبح النجم الأبرز في تاريخ النادي الكتالوني، حيث قاده للتتويج بثلاثة وثلاثين لقبًا محليًا وقاريًا وعالميًا، كما تُوج بقميصه بالكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم ست مرات.

فيديو قد يعجبك: