الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

تخصص يوربا ليج.. إشبيلية يقلب الطاولة على يونايتد

08:44 م الأحد 16 أغسطس 2020

فريق إِشبيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

ودّع فريق مانشستر يونايتد مسابقة الدوري الأوروبي (يوربا ليج) بعد الخسارة من إشبيلية بهدفين مقابل هدف في دور نصف نهائي ليتأهل الفريق الأندلسي إلى الموقعة النهائية.

يونايتد تقدم مبكرًا عن طريق بورنو فيرنانديز من ضربة جزاء لكن إشبيلية تمكن من الرد عن طريق الثنائي سوسو ودي يونج.

إشبيلية تأهل إلى نهائي المسابقة للمرة السادسة في تاريخه ليصبح في انتظار الفائز من إنتر ميلان أو شاختار الأوكراني في لقاء سيقام غدًا الإثنين ضمن نصف النهائي الثاني.

تفاصيل المباراة:

استطاع مانشستر يونايتد التقدم مبكرًا في نتيجة المباراة بهدف سجله النجم البرتغالي فيرنانديز في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة بعد عرقلة راشفورد داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 26، استطاع لاعب إشبيلية سوسو أن يسجل هدف التعادل للفريق الأندلسي وسط غياب دفاعي تام من مانشستر يونايتد.

وشهدت الدقيقة 33 محاولة من جانب مارسيال أن يسجل هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء تمر أعلى المرمى بقليل.

وحاول ماركوس راشفورد من تسديدة قوية عن طريق ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 39 أن يسجل هدفًا رائعًا من تصويبة قوية لكن حارس إشبيلية يحافظ على شباكه من هدف ثانٍ.

خطورة مانشستر يونايتد استمرت عن طريق فيرنانديز بتصويبة قوية في الدقيقة 46 من خارج منطقة الجزاء لكن حارس إِشبيلية يبعد الكرة بصعوبة.

جرينوود سدد كرة قوية لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 77 يتصدى لها الحارس المغربي ياسين بونو على مرتين.

الدقيقة 78، تلقى مانشستر يونايتد ضربة قوية بعدما سجل دي يونج هدف التقدم لصالح إشبيلية لتصبح النتيجة (2-1) لصالح الفريق الأندلسي.

وتكون تشكيل مانشستر يونايتد من: ديفيد دي خيا - وان بيساكا - ليندلوف - هاري ماجواير - ويليامز - بوجبا - فريد - برونو فرنانديز - جرينوود - أنتوني مارسيال - ماركوس راشفورد.

تكون تشكيل إشبيلية من: ياسين بونو - خيسوس نافاس - جوليس كونديه - دييجو كارلوس - ريجيليون - فرناندو - جوان جوردان - إيفير بانيجا - أوكامبوس - سوسو - يوسف النصيري.

فيديو قد يعجبك: