الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

بعد إصابة حارس أستون فيلا.. مصراوي يكشف حقيقة تهديد كورونا على تريزيجيه والمحمدي

10:47 ص الأربعاء 01 أبريل 2020

محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تعرض الإسباني بيبي رينا حارس مرمى نادي أستون فيلا للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، إلا أن الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه" لم يطالهم الأذى.

رينا أكد في تصريحات لصحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية أمس، الثلاثاء، أنه تعرض للإصابة بالفيروس ليضطر للبقاء في عزلة تامة لمدة ثمانية أيام قضى منهم ثلاثة في حالة متقدمة من المرض.

مصراوي علم أن الثنائي المصري لم يتعرض لاختلاط مباشر مع رينا في الفترة الماضية، في ظل عدم خوض الفريق لأي تدريبات جماعية خلال الأيام السابقة.

وكان البرنامج التدريبي المحدد للاعبي أستون فيلا يقضي بخوض تدريبين لكل أسبوع، لجميع أفراد الفريق مجتمعين -مع الحفاظ على تباعد المسافات بينهم خلالها- .

ووفقًا لما علمه مصراوي، فإن تدريبات المحمدي وتريزيجيه اقتصرت في الأسبوع الماضي على المران المنزلي وفي صالة الألعاب البدنية كلًا بشكل منفصل.

تريزيجيه الذي يقيم في مدينة برمنجهام، يخوض تدريبات الجري لمدة ساعة واحدة يوميًا في أحد الشوارع الخاوية والقريبة من منزله، قبل العودة لصالة الألعاب البدنية التي يتدرب بها بمفردة.

الجدير بالذكر أن جميع لاعبي أستون فيلا سبق وأن خضعوا للتحاليل والفحوصات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، والتي أكدت سلبية عينات الثنائي المصري.

فيديو قد يعجبك: