دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي وصلاح مرشحان لجوائز "القرن" عالميا في استفتاء "جلوب سوكر"

01:36 م الإثنين 23 نوفمبر 2020

FotoJet (3)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلق مجلس دبي الرياضي جوائز "جلوب سوكر" العالمية السنوية، والتي شهدت العام الحالي إطلاق استفتاءات خاصة لاختيار الأفضل في القرن الحادي والعشرين.

وتواجد اسم النادي الأهلي المصري في استفتاء نادي القرن عالميًا بالقرن الحادي والعشرين، إلى جانب كل من ريال مدريد، برشلونة، ليفربول، مانشستر يونايتد، بايرن ميونخ، يوفنتوس وباريس سان جيرمان.

وفي استفتاء لاعب القرن الحادي والعشرين، تواجد اسم النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، بين 28 اسمًا من أساطير كرة القدم، أبرزهم زين الدين زيدان، لويس فيجو، رونالدو، رونالدينيو، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

الاستفتاء الذي شهد أيضًا تواجد جائزتي مدرب القرن ووكيل القرن، شهد الإعلان عن جوائزه السنوية المعتادة، حيث يتنافس تشيرو إيموبيلي، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، ليونيل ميسي، ماركينيوس، روبيرت ليفاندوفسكي، سيرجي جنابري وساديو ماني على أفضل لاعب في العالم في عام 2020.

كما يتنافس بايرن ميونخ، يوفنتوس، ليفربول، باريس سان جيرمان، ريال مدريد وإشبيلية على جائزة أفضل ناد في 2020، ويتنافس جيان بييرو جاسبريني مدرب أتالانتا، هانسي فليك مدرب بايرن ميونخ، جولين لوبيتيجي مدرب إشبيلية، يورجن كلوب مدرب ليفربول وتوماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان على جائزة أفضصل مدرب في عام 2020.

فيديو قد يعجبك: