الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

"صلاح يثبت الفارق".. كيف تناولت الصحف الإنجليزية فوز ليفربول على سالزبورج؟

10:05 ص الخميس 03 أكتوبر 2019

محمد صلاح لاعب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بعد الدور الذي لعبه في فوز فريقه أمام بطل النمسا فريق سالزبورج بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء جمع الفريقين على ملعب "الآنفيلد".

الصحف أشادت بمحمد صلاح الذي تمكن من تسجيل هدفين بينهما هدف فريقه الرابع؛ وهو هدف الفوز ليحقق ليفربول الانتصار الأول في البطولة الأوروبية بعد الخسارة من نابولي في الجولة الافتتاحية (2-0).

ويستعرض "مصراوي" في السطور التالية، أبرز ما تناولته الصحف الإنجليزية عن صلاح بعد مساهمته في فوز فريقه أمام بطل النمسا:

"صلاح يثبت الفارق"

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن النجم المصري محمد صلاح صنع الفارق رفقة فريقه ليفربول بعدما سجل هدفين في شباك سالزبورج النمساوي.

وأضافت الصحيفة: صلاح نجح في إهداء الفوز لفريقه بعدما سجل الهدف الرابع حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل جانب.

"ضربة صلاح"

أشادت صحيفة "ميرور" البريطانية بالدور الذي قدمه محمد صلاح مع ليفربول بعدما ساهم في فوز فريقه ليكون الانتصار الأول بالبطولة بعد الخسارة من نابولي في الجولة الافتتاحية (2-0).

وأكملت الصحيفة أن صلاح هدد مرمى بطل النمسا؛ لينجح في النهاية بتسجيل هدفين ليساعد فريقه في إخماد ثورة سالزبورج الذي تمكن من الوصول لنتيجة التعادل بعدما كان خاسرًا بثلاثية نظيفة قبل أن ينجح صلاح في تسجيل هدف رابع.

"صلاح يكتب الكلمة الأخيرة"

أشادت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية بالدور الذي لعبه محمد صلاح بعدما ساعد ليفربول في الفوز بصعوبة على سالزبورج؛ لتؤكد الصحيفة أن "مو" هو من كتب الكلمة الأخيرة في المباراة المثيرة بتسجيله الهدف الرابع في اللقاء.

الصحيفة أشادت بصلاح خاصة بعدما كانت المباراة تتجه إلى التعادل (3-3)، إلا أن النجم المصري استطاع أن يسجل هدفًا رابعًا في المباراة؛ ليكون هذا الهدف بمثابة ثلاثة نقاط مهمة في طريق احتفاظ "الريدز" بلقبه الأوروبي والذي حققه الموسم الماضي بعد الفوز على توتنهام في المباراة النهائية (2-0).

"صلاح وماني يلمعان"

قالت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية إن صلاح عاش ليلة رائعة رفقة فريقه ليفربول على الرغم من الاهتزاز الذي تعرض له بطل أوروبا أمام سالزبورج النمساوي.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح نجح رفقة زميله السنغالي ساديو ماني في تقديم مباراة رائعة أمام الضيف النمساوي حيث سجل "مو" هدفين، كما أحرز النجم السنغالي هدفًا أمام خصم نجح في تسجيل ثلاثة أهداف أمام الريدز.

فيديو قد يعجبك: